عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"أوناجم" يكشف أسباب رحيله عن الزمالك.. وما قاله ساسي وبن شرقي

محمد أوناجم
محمد أوناجم

تحدث الدولي المغربي محمد أوناجم نجم نادي الزمالك المعار حديثًا إلى صفوف الوداد المغربي، عن أسباب رحيله عن جدران القلعة البيضاء، وما نصحه به الثنائي المغاربي فرجاني ساسي ومواطنه أشرف بن شرقي.



 

وقال أوناجم في تصريحات هاتفية عبر برنامج جمهور التالتة الذي يعرض على قناة أون تايم سبورت ويقدمه الإعلامي إبراهيم فايق: "أنا موجود في نادي الزمالك منذ سنة ونصف وكنت في مستواي مع كارتيرون، ولكن عندما جاء باتشيكو لم أشارك معه".

 

وأضاف: "بعد مباراة سموحة باتشيكو استبعدني من المباريات، رغم انني اعتذرت له و لزملائي، وكنت بموت نفسي فالتمرين وبتمرن كويس".

 

وتابع: "باتشيكو كان يعدني بأنني سألعب وأشارك، وبعد ذلك أفاجئ بأنني خارج الـ18، وأخبرته لو مش هشارك السنادي عاوز أطلع أي نادي علشان ألعب وأشارك".

 

وأردف: "تحدثت مع رئيس النادي وأخبرته بأنني لا افكر فالأمور المالية، أريد اللعب فقط، واخبرت الزمالك بأنني على استعداد أن أتنازل المستحقات المالية وأروح الوداد".

 

وشدد الدولي المغربي "أوناجم": "أنا ابن نادي الزمالك، وبعتبر نفسي ابن من أبناء النادي، عشت الكثير من اللحظات التي لاتنسى سواء لحظات فرح وبطولات ولحظات صعبة".

 

وعن رأي أشرف بن شرقي في رحيله قال: "تحدثت مع بن شرقي وقال لي لو مش هتلعب هنا لازم تخرج، عشان ارجع العب مع المنتخب، وكان يشجعني، وقال لي جلوسك احتياطي يقلل من مستواك".

 

وأكمل: "فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي كانوا يساندوني ويقولوا لي  اتمرن كويس ومش تعمل مشاكل وانتظر الفرصة".

 

وأوضح: "كان لدي عروض في السعودية وقطر، ولكن كان تفكيري الأول والأخير في النادي اللي لعبت فيه وعملي اسم وصنع محمد أوناجم، اشتقت كثيرًا إلى جماهير الوداد".

 

وأكد: "جماهير الزمالك كان ترفض رحيلي وتحبني كثيرًا وكذلك الإدارة، ولكن كنت أرغب في اللعب وحصد الألقاب".

 

 وبالحديث عن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك، قال أوناجم: "كارتيرون مدرب كبير وكان بيعرف يطلع إمكانيات اللاعبين، وكان لا يفرق بين لاعب أساسي أو احتياطي".

 

واستكمل: "كارتيرون هو السبب الرئيسي تتويج الزمالك ببطولتي السوبر الإفريقي والمصري، وهو من جعل فريق الزمالك هو "نجم الفريق".

 

 وعن لحظة خسارة دوري أبطال إفريقيا، قال: "لحظات خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا كانت لحظات صعبة بعد تعب سنة، الموضوع كان صعب وكنا نريد إسعاد جماهير الزمالك، ولكن مش مكتوبلنا، وإن شاء الله لاعبي الزمالك تكون رجالة وتحصد البطولة هذه السنة".

 

وبالحديث عن كابتن وقائد الزمالك الفهد الأسمر "محمود عبدالرازق شيكابالا" قال أوناجم: "شيكابالا شخصية محترمة وليس له مثيل، ولي الشرف إني لعبت معه، وهو قائد داخل وخارج الملعب، ويحترم كل اللاعبين ولا يفرق بين لاعب كبير أو ناشئ صغير، ويعمل دائمًا على حل المشكلات".

 

واختتم "أوناجم" حديثه قائلًا: "أشكر جماهير الزمالك على الدعم وأتمنى للزمالك أن يأخذ كل البطولات هذا العام، سيظل بيننا الاحترام لأنني لم أرى من النادي أو الجماهير أي شيء وحش وسنظل في حالة حب وتواصل دائم".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز