عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزواج والده بسيدة أخرى..

حقيقة تداول فيديو لطفل يطالب بعودته لمنزله بعد وفاة والدته

أجهزة الأمن
أجهزة الأمن

تمكنت أجهزة الأمن من كشف حقيقة مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يظهر فيه أحد الصبية يطالب بإعادته إلى أهليته نظرا لوفاة والدته وزواج والده من سيدة أخرى.



 

حيث تداولت صفحات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر الفيس بوك، إلتمس خلاله أحد الصبية توصيله إلى أهليته نظراً لوفاة والدته وقيام والده بطرده من مسكنه بعد قيامه بالزواج من سيدة أخرى ، مما إضطره إلى النوم بمحطة السكة الحديد بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية.

 

على الفور قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بتوجيه مأمورية لمكان تواجد الطفل وتم التقابل معه أثناء تواجده أمام محطة السكة الحديد ، وتم اصطحابه لديوان القسم  وتقديم الرعاية اللازمة له وبالفحص تبين أنه مقيم بمحافظة الشرقية.. وبسؤاله أكد ما جاء بمقطع الفيديو المشار إليه.

 

وفى وقت لاحق حضرت إلى ديوان القسم ربة منزل - مقيمة بالشرقية وأقرت بأنها والدة الطفل المشار إليه، وأفادت بعدم صحة أقوال نجلها، وأنها مطلقة من والده ، وأن نجلها يعانى من اضطرابات نفسية، وأنه ترك المنزل منذ أكثر من عشرة أيام وأنه معتاد الغياب، وأنها لم تقم بالإبلاغ عن غياب نجلها نظراً لانشغالها فى البحث عنه.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز