عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تحرير 1800 مخالفة الإجراءات الاحترازية بالدقهلية

جانب من الحملة
جانب من الحملة

واصلت محافظة الدقهلية، حملاتها بنطاق الوحدات المحلية للتفتيش والرقابة على سيارات نقل الركاب على الطرق الداخلية والسريعة، وذلك بالتنسيق مع إدارة المواقف بالديوان العام، للتأكد من التزام الجميع بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وارتداء المواطنين للكمامات حرصا على سلامة الجميع.



 

كما تستهدف الحملات تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمنشآت والأسواق وأماكن التجمعات، ومنع إقامة العزاءات والافراح، وغلق مراكز الدروس الخصوصية والسناتر بنطاق المحافظة.

 

وأسفرت الحملات عن تحرير محاضر لـ 1782 مواطنا غير ملتزم بارتداء الكمامة، منهم 28 محضر مخالفات لمنشآت ومحلات وأماكن تجمعات غير ملتزمة بإجراءات التباعد الاجتماعي، وتنفيذ الإجراءات الاحترازية، وفض 96 من الأسواق بنطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء، و266 فرح وعزاء، وغلق 194 سنتر ومركز دروس خصوصية.

 

وأكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، حرص كافة الأجهزة التنفيذية على الالتزام بتنفيذ كافة القرارات الصادرة بشأن التصدي لانتشار فيروس كورونا، مطالبا المواطنين بضرورة الالتزام بارتداء الكمامة في وسائل المواصلات واماكن التجمعات بالمحلات والمقاهي، والتصدي بكل حزم وتطبيق القانون حيال المخالفين.

 

كما وجه رؤساء الوحدات المحلية ونوابهم ومن لهم حق الضبطية القضائية، بمتابعة الالتزام بتطبيقها على من تثبت مخالفتهم فقط، وعدم المغالاة في استخدامها للتضيق على المواطنين، وألا تستخدم في غير موضعها تحقيقا للعدالة والإنصاف، مؤكدا أن الهدف الأساسي هو صحة وحياة وسلامة المواطنين بنطاق المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز