عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية| تهديد مرتضى باقتحام الزمالك وبقاء صلاح مع ليفربول وكلوب يواجه شبح الإقالة

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

شهد أمس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد "بوابة روزاليوسف" أبرزها في "النشرة الرياضية" اليومية، وأهمها: تعديد مرتضى منصور باقتحام نادي الزمالك، وحسين السيد: بيراميدز سبب ارتفاع أسعار اللاعبين، وأيان راش: صلاح سيبقى مع الريدز، وكومان يؤكد: مواجهة باريس سان جيرمان صعبة وعلينا التسجيل.



مجاهد يوضح الخلاف مع شركة "الفار"

أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، أن الخلاف مع الشركة المسؤولة عن تقنية الفار أنه لم يكن هناك عقد، وبالتالي وضعنا بدائل، لأن الأهم بالنسبة لنا هو استمرار تطبيق الفار في الدوري وليس إلغاءه، والشركة اعتذرت عن الأخطاء، وقالوا أن هناك أجهزة مستعملة وسيتم استخدام أجهزة جديدة في الفترة المقبلة".

الأتحاد المصري  لكرة القدم
الأتحاد المصري لكرة القدم

 

أستراليا المفتوحة.. نادال يتأهل لدور الثمانية

تأهل الإسباني رفائيل نادال إلى دور الثمانية ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس، عقب فوزه على الإيطالي فابيو فونيني بثلاث مجموعات دون رد بواقع (6/3 و6/4 و6/2).

ويواجه نادال اللاعب اليوناني ستيفانوس تيتيباس، الذي صعد لدور الثمانية، بعد انسحاب منافسه الإيطالي ماتيو بيرتيني بسبب الإصابة.

نادال
نادال
 

 

كومان: علينا خلق فرص للتسجيل أمام باريس سام جيرمان

وضح الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، العديد من الأمور الخاصة بمواجهة فريقه وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء، على ملعب كامب نو، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وتحدث كومان- خلال المؤتمر الصحفي للمباراة- "بكل تأكيد ستكون مباراة صعبة أمام خصم لا يستهان به، علينا أن نخلق فرصًا للتسجيل أولا، المباراة الأولى خارج ديارهم لذا ستكون لديهم الرغبة القوية على هز الشباك لتسهيل المهمة في المباراة الثانية".

ميسي
ميسي

 

الريال يكشف إصابة كارفاخال

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، بيانًا رسميًا للكشف عن حجم الإصابة التي تعرض لها داني كارفاخال خلال لقاء فالنسيا، الذي حسمه الفريق الملكي بهدفين، ووضح بيان الريال أن الفحوصات الطبيعة التي خضع لها كارفاخال أثبتت أنه يعاني من إصابة عضلية في أوتار الفخذ الأيمن.

داني كارفاخال
داني كارفاخال

 

 المجموعة الأولى.. الأهلي بالزي التقليدي أمام المريخ

يرتدي الأهلي زيه التقليدي أمام المريخ السوداني، في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد بمقر النادي بالجزيرة.

الأهلي
الأهلي

 

ثلاثي سيراميكا يغيب عن لقاء الاتحاد

أكد الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، صعوبة لحاق ثلاثي الفريق عبد الله محمود وكوامي بونسواه ومحمود نبيل، بلقاء الاتحاد السكندري المقرر إقامته مساء الأربعاء، على استاد السويس الجديد، في الجولة الرابعة عشر من الدوري.

سيراميكا كيلوبترا
سيراميكا كيلوبترا

 

كأس مصر.. المصري يهزم المنصورة ويصعد لدور الـ16

تأهل المصري، إلى دور الستة عشر، بعد الفوز على المنصورة، بثلاثية نظيفة، على استاد الإسكندرية، في دور الـ32 من كأس مصر.

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

 

المريخ يهنئ الأهلي بالبرونزية

حرص نادي المريخ السوداني على تهنئة النادي الأهلي بالتتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت مؤخرا، وقام عمر محمد عبد الله عضو مجلس إدارة المريخ السوداني ورئيس بعثة الفريق في القاهرة بإهداء محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي درع النادي السوداني بهذه المناسبة.

 

 

إيان راش: صلاح سيبقى في الريدز

أعرب إيان راش، أسطورة ليفربول الإنجليزي، عن ثقته في بقاء النجم الدولي المصري محمد صلاح في صفوف "الريدز" بعدما انتشرت تقارير عديدة في الأسابيع الماضية، بأن صلاح غير سعيد في ليفربول ويبحث عن عروض للرحيل عن "الريدز" في الفترة المقبلة. وقال راش- في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية- "ليفربول لديه جاذبية واسعة، أعتقد أن صلاح سيبقى في ليفربول لموسم أو موسمين آخرين على الأقل".

إيان راش
إيان راش

 

عبد الحفيظ: مباراة المريخ صعبة

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق أمامه مباراة صعبة أمام المريخ السوداني، في افتتاح مشوار الأهلي بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وأضاف عبد الحفيظ: المريخ حضر إلى القاهرة مبكرًا للاستعداد والتحضير بشكل قوي للأهلي، ومواجهة الفريقين متوقع أن تكون صعبة، في ظل سعي جميع الفرق في دوري المجموعات لتحقيق نتائج إيجابية.

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

 

جلال يختار قائمة المقاصة للبنك الأهلي

اختار إيهاب جلال، المدير الفني للمقاصة، 22 لاعبا، للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، استعدادًا لمباراة البنك الأهلي المقرر إقامتها في الثانية والنصف اليوم، باستاد المقاولون العرب، في الجولة الـ14 للدوري. وضمت القائمة كلًا من: محمود حمدي ومحمد كوكو وأسامة العزب وأحمد مودي وأحمد صبيحة وعاصم سعيد وحسني فتحي وفارس طارق وإسلام صالح ومحمد مخلوف وهشام محمد ومصطفى شبيطة وعبد الله مجدي وشميلس بيكلي وباولن فوافي وخالد أوتشو وباسم مرسي ومفتاح طقطق وصلاح عاشور وأحمد عادل "ميسي" ومحمود الغزالي وزياد أشرف.

مصر المقاصة
مصر المقاصة

 

مرتضى يهدد باقتحام الزمالك

هدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المُجمد بقرار من د. أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، باقتحام القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة. ونشر مرتضى منصور، فيديو له عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك"، قال خلاله: "الأكاذيب زادت عن حدها وعيب اللي بيحصل ده.. ماتخلونيش أجيلكوا النادي وأنا 90% من أعضاء النادي مرتضى منصور.. متخلونيش أجيلكم النادي".

مرتضي منصور
مرتضي منصور

 

الإسماعيلي يستعد للزمالك

بدأ الإسماعيلي الاستعداد لملاقاة الزمالك في قمة منافسات الأسبوع الثالث عشر بالدوري المصري.

الأسماعيلي
الأسماعيلي

 

كلوب يواجه شبح الإقالة

رد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على التكهنات بأنه سيستقيل في ملعب آنفيلد، بعد اعترافه بأن الدفاع عن اللقب قد انتهى. وتم تقليص احتمالات بقاء الألماني في الوظيفة مع انتشار شائعات على وسائل التواصل الاجتماعي بأنه سيغادر، لكن كلوب سارع بإلغاء أي حديث عن رحيله، عندما سئل في المؤتمر الصحفي عن مباراة ليفربول الضخمة ضد "ليستر سيتي"، وفي حديثه قبل مباراة دوري أبطال أوروبا، قال كلوب: "هل تلقيت إقالة أم غادرت بمفردي؟

كلوب
كلوب

 

مجموعة بحري.. حرس الحدود يتعادل مع الأولمبي 1/1

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهة حرس الحدود، والأولمبي، التي أقيمت في الجولة الـ13 بمجموعة بحري بالقسم الثاني. 

 

مصر تنظم كأس ديفيز للتنس

أعلن الاتحاد الدولي للتنس، أمس الاثنين، فوز مصر بتنظيم كأس العالم للرجال (كأس ديفيز) بعد منافسة شرسة مع كينيا، وعرض الملف المصري نجاح الدولة في تنظيم العديد من البطولات الدولية وآخرها كاس العالم لكره اليد، في الوقت الذي توقف فيه النشاط الرياضي في معظم دول العالم، وذلك حسبما جاء في بيان صادر عن الاتحاد المصري للعبة.

 

 

سرقة منزل أنشيللوتي

تعرض منزل الإيطالي كارلوس أنشيللوتي، المدير الفني لفريق إيفرتون الإنجليزي، لعملية سطو، وفقًا لشبكة BBC. ووفقا لصحيفة "ذا تليجراف" البريطانية، قالت الشرطة: إن رجلين يرتديان ملابس سوداء مقاومة للماء وأقنعة سوداء، دخلا العقار في شارع "هول رود إيست "Hall Road East في بلدة كروسبي بمنطقة ميرسيسايد، مساء الجمعة، وسرقا خزنة من العقار. 

الايطالي كارلوس أنشيللوتي
الايطالي كارلوس أنشيللوتي

 

مصطفى محمد يشكر زميله

حرص مصطفى محمد، المحترف المصري داخل صفوف جالاتا سراي، على توجيه الشكر لزميله بالفريق، النيجيري هنري أونيكورو، بعد لقطة تنظيف الأرض له قبل تسديد ركلة الجزاء. ونشر مصطفى محمد صورًا من اللقاء عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، دون عليها: "شكرًا صديقي، دم واحد، وعائلة واحدة".، مضيفًا أعلام دول مصر ونيجيريا وتركيا.

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

موسيماني يعلن قائمة المريخ

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق ‏لمواجهة المريخ السوداني وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏  محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ‏ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدي فتحي ومروان محسن، ومحمد شريف وبدر بانون ‏وآليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، وسعد سمير وأكرم توفيق ووالتر بواليا ‏وجونيور أجايي ومحمد هاني.‏

الأهلي
الأهلي

 

أحمد رفعت: سعيد بالأهل المصري لدور الـ16

أعرب أحمد رفعت، لاعب المصري البورسعيدي، عن سعادته بالفوز على المنصورة في كأس مصر، بثلاثية نظيفة على ملعب استاد الإسكندرية، وتأهل المصري البورسعيدي لدور الستة عشر لمسابقة كأس مصر.

أحمد رفعت
أحمد رفعت

 

قائمة البنك الأهلي للمقاصة

اختار محمد يوسف، المدير الفني للبنك الأهلي 22 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة مصر للمقاصة، في الأسبوع الرابع عشر من الدوري، بعد تأجيل مباراة الجولة الثالثة عشرة أمام أسوان إلى الثامن والعشرين من فبراير الجاري.  وضمت القائمة كلا من: محمود الزنفلي وأحمد السعدني وأحمد صبحي في حراسة المرمى. محمد دبش وأحمد ياسين وأمير مدحت وأسامة إبراهيم وعاصم صلاح وبهاء مجدي في خط الدفاع. معروف يوسف ومحمد فتحي واستيرلا في مركز الوسط المدافع. محمد حامد ومحمود سيد محمود قاعود ومحمد مصطفي ميدو وشادي رضوان وكريم بامبو ومحمد بسيوني في مركز الوسط المهاجم. ومحمد عصام وعلي صابر وفادي فريد في مركز رأس الحربة.

البنك الاهلي
البنك الاهلي

 

الاتفاق يريد "الشحات"

أبدى مسؤولو الاتفاق السعودي، رغبتهم في التعاقد مع حسين الشحات، مهاجم الأهلي، حسبما كشف مصدر داخل نادي الاتفاق، الذي أكد أن المدير الفني بدأ في اختيار بعض اللاعبين للتعاقد معهم بداية الموسم الكروي الجديد.

حسين الشحات
حسين الشحات

 

أمم إفريقيا تحت 20.. تعادل تونس وبوركينافاسو

تعادل المنتخب التونسي للشباب لكرة القدم، سلبيا مع منتخب بوركينافاسو، في المباراة التي جمعت بينهما، في الجولة الأولى من نهائيات كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 عاما التي تستضيفها موريتانيا.

منتخب تونس وبوركينا فاسو
منتخب تونس وبوركينا فاسو

 

أمم إفريقيا تحت 20.. أوغندا تهزم موزمبيق 2/0

فاز منتخب أوغندا للشباب لكرة القدم بهدفين نظيفين على نظيره الموزمبيقي ضمن مباراته الأولى بالمجموعة الأولى بنهائيات كأس إفريقيا للشباب التي تستضيفها موريتانيا حاليا. 

 

مروة عبد الملك: حظيت بدعم كبير وأنا ضد التنمر

أكدت مروة عيد عبد الملك، لاعبة نيس الفرنسي والأهلي سابقا لكرة اليد، أنها حظيت بدعم كبير من أبناء الشعب المصري، وهناك أقلية تحاول تشويه صورة الآخرين. وأضافت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي لبرنامج "حضرة المواطن" على قناة "الحدث اليوم"، أنها ضد التنمر وأنها لم تسب "شيكابالا"، أو التنمر منه وأنها كانت تتحدث كرويًا.

مروة عيد
مروة عيد

 

سيدات سلة الأهلي يهزمن الشمس 88/44

فاز الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي على نادي الشمس بنتيجة 88/44، في الدوري، على صالة نادي الشمس، وقدم الأهلي عرضًا رائعًا، تحت قيادة المدير الفني علي هاشم.

 

 

تامر عبد الحميد: لم أدخل نادي الزمالك في عهد المجلس السابق

أكد تامر عبد الحميد، نجم الزمالك السابق، أنه لم يدخل نادي الزمالك منذ عامين ونصف العام، بسبب مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضي منصور، بعدما تم شطب عضويته من النادي بدون أي سبب أو سند قانوني.

تامر عبد الحميد
تامر عبد الحميد

 

حسين السيد: بيراميدز سبب ارتفاع أسعار اللاعبين

تحدث حسين السيد، حارس مرمى الزمالك الأسبق، عن ارتفاع القيمة التسويقية للاعبين بالدوري المصري، مؤكدًا أن أسعار اللاعبين في مصر ارتفعت بعد ظهور نادي بيراميدز.

حسين السيد
حسين السيد

 

البريميرليغ.. وست هام يهزم شيفيلد بثلاثية

فاز وست هام على شيفيلد يونايتد، بثلاثية نظيفة، في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وست هام يونايتد يتفوق علي شيفيلد يونايتد
وست هام يونايتد يتفوق علي شيفيلد يونايتد

 

البريميرليغ.. تشيلسي يصعد للمركز الرابع بالفوز على نيوكاسل 2/0

صعد تشيلسي للمركز الرابع بالدوري الإنجليزي الممتاز، عقب فوزه على ضيفه نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 0/2، في ختام الجولة الرابعة والعشرين.

تشيلسي
تشيلسي

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز