عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كايزر تشيفز يرفض مواجهة الوداد في مصر ويبرر موقفه.. "بيان"

رفض نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، السفر إلى مصر إستعدادًا لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي، في إطار منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، على ملعب استاد السلام في مصر، وطالب بتحديد موعد لاحق للمباراة.



 

وأوضح النادي الجنوب إفريقي سبب رفضه في بيان عبر موقعه الرسمي والذي قال فيه: "تحديات التأشيرة ولوجستيات السفر. نظرا للإخطار الذي مدته ثلاثة أيام للعب المباراة، سيظل النادي يواجه تحديات مماثلة من السفارة المصرية لأن الأمر يستغرق سبعة أيام عمل على الأقل للحصول على الموافقة على التأشيرات التي ستمكننا من السفر إلى مصر".

 

وقال كايزر تشيفيز في بيان رسمي: "تلقى كايزر تشيفز، اتصالاً هاتفيًا، من مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، ظهر يوم الاثنين فيما يتعلق بمباراة دوري أبطال إفريقيا مع الوداد الرياضي، التي كان مقررًا لها يوم السبت 13 فبراير في الدار البيضاء بسبب عدم إصدار تأشيرات للفريق لدخول الأراضي المغربية، مما أدى إلى تغيير موعد إقامتها ليوم الجمعة ، 19 فبراير في استاد السلام في القاهرة ، مصر".

 

وأضاف:" نرحب بقرار نقل المباراة لكن نطالب بتغيير الموعد، لأسباب مختلفة، الأول صعوبة الحصول على التأشيرة للدخول للأراضي المصرية، خاصة وأن الفريق أمامه 3 أيام فقط لإنهاء كافة إجراءات السفر إلى مصر، والأمر يستغرق 7 أيام للحصول على التأشيرة، والثاني هو صعوبة تأمين الرحلات الجوية خاصة وأن بعض شركات الطيران لا تعمل بسبب قيود Covid-19".

 

واختتم بيانه قائلاً:" بناءً على ما سبق ، قد يكون لهذا تأثير سلبي على مباراة دوري أبطال إفريقيا أمام حوريا الغيني، المقرر لها يوم الثلاثاء 23 فبراير 2021، وسنتواصل مع "كاف" لاختيار تاريخ مناسب يسمح للبعثة بالتواجد في المباراة ".

 

جدير بالذكر أن وسائل الإعلام الجنوب إفريقية، أعلنت أن كايزر تشيفز أكد عدم وصول أي خطاب من الكاف بموعد المباراة المحدد، وانه مرتبط بمباراة يوم السبت 20 فبراير أمام سوبر سبورت يونايتد في الدوري الجنوب إفريقي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز