عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح يوفي بوعده ويقود ليفربول للفوز على لايبزج بدوري أبطال أوروبا

فاز فريق ليفربول الإنجليزي، على مضيفه ار بي لايبزيج الألماني، بهدفين دون رد، على ملعب استاد "بوشكاش أرينا" في العاصمة الهنجارية بودابست، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.



 

أحرز نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح هداف الريدز، هدف تقدم الريدز عند الدقيقة 53 ، وأضاف زميله ساديو ماني الهدف الثاني بعد خمس دقائق مباشرة في 58 من عمر المباراة.

 

ويعد هدف صلاح هو الرابع له بهذه النسخة لينافس به بقائمة الهدافين، كما انه عادل رقم موسمه الماضي، حيث سجل 4 أهداف قبل أن يتوقف بهزيمة الريدز أمام أتلتيكو مدريد.

 

كما أن الدولي المصري أوفى بوعده وكسر حاجز الهزائم المتتالية للريدز بالدوري الممتاز ، وقاد فريقه للفوز ، بعد ان وعدهم عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي انه مع فريقه سيقاتلون للنهاية.

 

وأقيمت المباراة على استاد بوشكاش ارينا بالعاصمة المجرية بودابيست، بسبب قيود السفر التي فرضتها ألمانيا للحد من انتشار فيروس كورونا المُستجد “كوفيد -19”، على أن تُقام جولة الإياب في أرض أنفيلد يوم 10 مارس.

 

جدير بالذكر أن ليفربول توج 6 مرات في تاريخه بلقب بطل المسابقة الأوروبية المرموقة، في الأعوام 1977، 1978، 1981، 1984، 2005، 2019.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز