الجمعة 7 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الشباب والرياضة يؤكد أن الصعيد يمثل أصالة وعراقة التاريخ المصري

   أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اهتمام القيادة السياسية بالشباب والتوجه والاهتمام المستمر بمشاركتهم في مختلف المشروعات التنموية والشبابية والحرص على لقاء الشباب من مختلف محافظات الجمهورية والحوار معهم بصفة مستمرة على مائدة واحدة، بخاصة أبناء الصعيد الذي يمثل أصالة وعراقة التاريخ المصري.



جاء ذلك خلال لقائه مع مجموعة "شباب الصعيد سند" للتعرف على مقترحاتهم وآرائهم، ومناقشة التحديات والمعوقات التي تواجههم، والتعرف على ما يقدمونه من مبادرات شبابية لخدمة المجتمع، مساء اليوم بديوان عام وزارة الشباب والرياضة.

يأتي ذلك ضمن سلسلة اللقاءات اليومية التي يعقدها الوزير بطوائف مختلفة من الشباب من مختلف المحافظات ومختلف الكيانات الشبابية بما يسهم في تطوير المشروعات والبرامج والأنشطة الشبابية التي يتم تنفيذها من خلال الوزارة من واقع تطلعات ومتطلبات الشباب. 

واطلع صبحي على المبادرات التي يرغب الشباب في تنفيذها من خلال وزارة الشباب والرياضة، والتي تضمن مبادرات تنموية ومجتمعية وثقافية ستسهم في تنشيط العمل الشبابي وتحفز الشباب على المسؤولية المجتمعية.

وتناول اللقاء توضيح الصورة الحقيقية للصعيد، ودور الشباب المنتمي للصعيد في تنمية هذا القطاع الهام، وتغيير الصورة الذهنية الخاطئة بما لا يخرج عن العادات والتقاليد المجتمعية.