عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القوات المسلحة توقع مذكرة تفاهم مع كليات طب الفم والأسنان بجامعة الأزهر

 وقعت إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة والأكاديمية الطبية العسكرية مذكرة تفاهم مع كليات طب الفم والأسنان بجامعة الأزهر في مجالات التعليم والتدريب وتأهيل أطباء طب وجراحة الفم والأسنان.



 

وتهدف المذكرة إلى تبادل الزيارات والتعاون العلمي بين أعضاء هيئة التدريس في مختلف التخصصات العلمية والأقسام المتناظرة بهدف الاطلاع وتبادل المعلومات والخبرات بمجال البحث العلمي، فضلا عن التعاون في مجال تدريب الأطباء والمهن الطبية المساعدة بمجال طب الفم والأسنان، وكذلك التنسيق والاستفادة المشتركة من الخبراء الأجانب عند زيارة أى من الطرفين.

 

كما تتضمن مذكرة التفاهم التعاون بين الأكاديمية الطبية العسكرية ووحدة التعليم المستمر بكلية طب الفم والأسنان بجامعة الأزهر في شتى التخصصات المختلفة بمجال طب الأسنان، فضلا عن تنظيم ندوات علمية وحلقات نقاش وبحث وورش عمل فنية مشتركة في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين التخصصات المختلفة والمناظرة لها في المستشفيات العسكرية.

 

وأكد مدير إدارة الخدمات الطبية أهمية مذكرة التفاهم، التي تم توقيعها مع كليات طب الأسنان بجامعة الأزهر، والتي تأتي في إطار الارتقاء بمنظومة التأهيل العلمي والطبي داخل القوات المسلحة بالتعاون مع كبرى المؤسسات والجامعات الطبية.

 

وأعرب عميد كلية طب الأسنان "بنين" جامعة الأزهر عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم، التي تعزز من الشراكة الطبية بين القوات مسلحة وكليات طب أسنان جامعة الأزهر في مجالات التعليم والتدريب والعمل البحثي.

 

ويأتي ذلك استمرارا لحرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تبادل الخبرات العلمية والعملية ودعم الأنشطة البحثية بين القوات المسلحة والجامعات المصرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز