عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الأهلي المقبلة والفريق المنافس

بعد أن أنهى الأهلي مباريات كأس العالم للأندية وحصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية، ولعب أول جولتين في دوري أبطال إفريقيا، يعود إلى بطولته المفضلة، الدوري المصري.



 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلائع الجيش ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي القادمة

تقام المباراة يوم الأحد المقبل، على استاد الأهلي WE السلام، وتنقلها مجموعة قنوات أون تايم سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة جميع مباريات المنافسات المحلية.

الأهلي يعود للمباريات المحلية

غاب الأهلي لفترة طويلة عن أجواء الدوري المحلي، بسبب انشغاله بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في قطر، التي توج خلالها بالميدالية البرونزية والمركز الثالث للمرة الثانية في تاريخه، إلى جانب خوضه مباراتي الجولتين الأولى والثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال، حيث فاز في الأولى بالقاهرة بثلاثية نظيفة، قبل أن يخسر المواجهة الثانية أمام سيمبا التنزاني بهدف دون مقابل.

 

موقف الأهلي وطلائع الجيش بجدول ترتيب الدوري قبل المواجهة المرتقبة

وتراجع ترتيب النادي الأهلي في فترة الغياب إلى المركز الثالث، حيث جمع 21 نقطة فقط، قبل السفر إلى قطر من 9 مباريات، ويأتي في المركز الثاني مصر المقاصة برصيد 23 نقطة، ويحتل الصدارة الغريم التقليدي نادي الزمالك برصيد 29 نقطة من 12 مباراة.

 

أما طلائع الجيش فخاض جميع مبارياته، ولم تتأجل له أي مباراة في الدوري المصري حتى الآن، ويتواجد في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة من 13 مباراة، وتفصله 3 نقاطٍ فقط عن منطقة الهبوط.

 

موسيماني: الأهلي قادر على حسم الصعود بدوري أبطال إفريقيا

ومن جهته، قال بيتسو موسيماني، المدير الفني لنادي الأهلي، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة سيمبا التنزاني: الفريق قادر على حسم الصعود عن المجموعة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا خلال المباريات المقبلة.. لا يزال أمامنا ٤ مباريات متبقية لتحقيق هدف الصعود، وسنعمل على ذلك بداية من المباراة المقبلة.

وأكد موسيماني أن الأهلي دخل مباراة سيمبا بهدف اللعب على الاستحواذ في منتصف الملعب، وأتيحت له فرص في الشوط الأول، لكن لم تترجم لأهداف، ومثل هذه المباريات تتأثر بهدف أو فرصة.

 

وأشار موسيماني إلى أن المباراة كان من الممكن أن تلعب في ظروف أفضل من هذه الأجواء الصعبة، لكن علينا التعامل مع الخسارة بشكل احترافي والتفكير فيما هو قادم.

 

واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد أنه مدرب محترف ولا يشغله حضور الجماهير ما دام «كاف» قرر ذلك، لكن الأجواء التي أقيمت فيها المباراة لا تحدث في أي مكان في العالم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز