عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ولي العهد السعودي يشهد منافسات الجولة الثانية من سباق "فورمولا إي الدرعية 2021"

 شهد الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اليوم السبت، منافسات الجولة الثانية من سباق (فورمولا إي الدرعية 2021)، الذي أقيم في الدرعية التاريخية للسنة الثالثة على التوالي، وذلك ضمن الموسم السابع لبطولة العالم "إي بي بي فيا فورمولا إي".



 

وذكرت وكالة الأنباء السعوديى أنه فور وصول ولي العهد إلى مضمار السباق كان في استقباله الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة.. وقد عزف السلام الملكي، ثم توجه ولي العهد إلى المنصة الرئيسية لمشاهدة السباق.

 

وأقيمت منافسات السباق الكبير لأول مرة ليلاً بمشاركة 12 فريقاً عالمياً على مدى يومين على حلبة الدرعية التي يبلغ طولها 2,83 كم ومضاءة بتقنية الـ"LED"، ذات الاستهلاك المنخفض، التي تعمل بالطاقة المتجددة لأول مرة في تاريخ السباق، في إطار تطبيق أفضل المبادرات العالمية بمجال الاستدامة البيئية والاقتصادية، المتماشية مع برامج "رؤية المملكة 2030".

 

ويشهد القطاع الرياضي في المملكة قفزات نوعية وكبيرة على مستوى العالم بفضل ثم الدعم غير المسبوق الذي يوليه ولي العهد وحرصه ومتابعته المستمرة التي أسهمت في نجاح القطاع في استضافة وتنظيم أحداث وفعاليات رياضية عالمية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز