عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة بالدوري والقنوات الناقلة

الزمالك ووادي دجلة
الزمالك ووادي دجلة

يتأهب الملايين من محبي الفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة وادي دجلة التي ستقام ضمن منافسات بطولة الدوري العام، حيث إنها مباراة مهمة ومتوقع أن تكون قوية من الجانب الفني.



 

الزمالك ضد وادي دجلة

ويلتقي الزمالك ووادي دجلة، في الدوري المصري الممتاز، بعد العودة من السنغال ومواجهة فريق تونجيث في دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة وادي دجلة

استقر بشكل كبير البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على التشكيلة التي سيخوض بها مباراة وادي دجلة، والتي ستقام ضمن منافسات الدوري العام.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق الزمالك لقاء وادي دجلة بتشكيل مكون من، محمود جنش في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع عبدالله جمعة ومحمد عبدالغني وحمزة المثلوثي ومحمود علاء وفي خط الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم أوباما وأحمد سيد زيزو وفي الهجوم مروان حمدي.

الزمالك ضد وادي دجلة

ويخوض الزمالك لقاء وادي دجلة وهو رافع شعار لا بديل عن الفوز واقتناص النقاط الثلاث، لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد أهمها مواصلة اعتلاء الصدارة، واستعادة ثقة اللاعبين في أنفسهم بعد التعادل أمام بطل السنغال سلبيا.

موقف الزمالك ووادي دجلة قبل المباراة 

يدخل الزمالك المباراة محتلا المركز الأول بـ29 نقطة بعد خوضة 12 مباراة نجح من خلالها في الفوز في 9 مباريات بينما تعادل في مباراتين وتلقي هزيمة واحدة كانت أمام غزل المحلة.

مباراة الزمالك ووادي دجلة 

وزاد البحث على محركات البحث لمعرفة موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق وادي دجلة في بطولة الدوري.

الزمالك ضد وادي دجلة.. موعد المباراة

ويلتقي فريق الزمالك مع وادي دجلة، في تمام السابعة والنصف مساء غدًا الاثنين، في الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز الموسم الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ووادي دجلة

ويتساءل البعض عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ووادي دجلة بالدوري المصري الممتاز، حيث تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز