عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل وزارة التعليم بالغربية يطمئن على اتباع جميع المدارس الإجراءات الاحترازية

اطمأن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ناصر حسن على اتباع جميع المدارس الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا من تعقيم اللجان وارتداء الكمامات وتوفير المعقمات للطلاب والعاملين والمعلمين، وطمأن جميع الطلاب على أنه سيتم التعامل مع جميع الحالات التي لم تستطع دخول الامتحان على المنصة الإلكترونية للوزارة، وفقاً للتعليمات الواردة في هذا الشأن. 



وتابع وكيل الوزارة سير ثاني أيام امتحانات النصف الأول من العام الدراسي 2020 - 2021 في عدد من مدارس إدارة غرب طنطا التعليمية؛ تنفيذا لتوجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، والمحافظ الدكتور طارق رحمي. وتفقد سير أعمال اللجان والعملية الامتحانية لطلاب النقل بالمرحلة الثانوية والتعليم الفني، والمرحلة الابتدائية، والتي تتم وسط إجراءات احترازية ووقائية مكثفة بجميع مدارس المحافظة، حيث قام بمتابعة لجان الامتحانات بمدارس الشهيد محمد إبراهيم الخولي الثانوية العسكرية "الأحمدية ث سابقا"، طنطا الفنية المتقدمة التجارية نظام الخمس سنوات، غياث الدين الرسمية للغات، طنطا الثانوية بنات.

وأدى اليوم 31 ألفا و122 طالبا وطالبة (نظامي) الامتحان في الفترة الصباحية للصف الثاني الثانوي، والتي تبدأ في التاسعة من صباح اليوم وتستمر حتى الواحدة ظهراً، فيما يؤدي 3 آلاف و655 طالبا وطالبة (منازل)، الامتحان في الفترة المسائية والتي تبدأ من الواحدة والنصف ظهراً وتستمر حتى الخامسة إلا ربع عصراً.

يذكر أن الصف الرابع الابتدائي قد بدأ اليوم أولى امتحانات النقل متعددة المواد، وقد اطمأن وكيل الوزارة على حسن سير الامتحان بجميع اللجان، وعدم وجود أي شكاوى من الامتحان المتعدد بجميع المدارس

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز