عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حوریة فرغلي تكشف تطورات وضعها الصحي

نفت الممثلة حوریة فرغلي شائعات وفاتھا التي ت تداولها خلال رحلتھا العلاجیة الأخیرة إلى أمريكا، ولفتت إلى أن شائعات وفاتھا التي انتشرت أثناء علاجھا أزعجتھا جداً.



 

وأشارت حوریة فرغلي في مداخلة متلفزة، إلى أنھا دمرت في السنوات الأربع الأخیرة بسبب الشائعات: "بطلت أتفرج عالیوتیوب من كتر الأخبار اللي مش صحیحة.. كنت متدمرة وقعدت أربع سنین أو خمس سنین واقعین مني ومش فاكراھم.. میتة ولا حد یسأل علیا.. وحسیت غیر مرغوب وجودي في الدنیا.. كان عندي اكتئاب غیر طبیعي.. قعدت سنتین ما ببصش لنفسي في المرایة كـّست.. فقدت الثقة بنفسي كبنت.. أما دلوقتي بقیت أبص لنفسي".

كما كشفت حوریة فرغلي تفاصیل عملیتھا الجراحیة الأولى التي استغرقت 12 ساعة، بعدما فشلت جراحات أجرتھا من قبل لاستعادة حاستي الشم والذوق، وقالت: "إن الطبیب المشرف على حالتھا اكتشف عدم وجود نقطة دم في أنفھا وتفاصیل العملیة كانت مؤلمة جداً بحسب تعبیرھا.. والحالة جیدة دلوقتي، وسوف أجرب عملیة أخرى بكرة".

 

ولفتت إلى أن الطبیب سوف یزرع لھا الجلد لعدم وجود جلد كاف، ویفترض أن تخضع في العاشرة من صباح اليوم الاثنین لجراحة ثانیة، سبقھا إجراء اختبار للكشف عن فیروس كورونا، وكانت نتیجته سلبیة، مضيفة أنھا ستخضع بعد العملیة الثانیة لجلسات أوكسجین لمدة ثلاثة أسابیع، وبعد ذلك من المفترض أن تجري العملیة الثالثة من الخطة العلاجیة، ثم تعود إلى بلدھا مصر.

 

ونوهت حوریة فرغلي إلى أن الطبیب المصري الخاص بھا یتابع حالتھا الصحیة باستمرار، إلى جانب الطبیب الأمریكي.

 

كما انتقلت حوریة فرغلي بالحديث إلى حب الجمھور لھا، وقالت: "لم أعلم أن الجمھور یحبني بھذا القدر.. من غیر دعواتكم كان زماني رحت خلاص"، كما عبرت فرغلي عن سعادتھا بتلقیھا العدید من الاتصالات من دول عربیة وأجنبیة للاطمئنان على حالتھا الصحیة، وكذلك من العدید من الفنانین، منھم رانیا محمود یاسین وآثار الحكیم ونبیلة عبید والفنانة لبلبة.

 

وأكدت حورية أن بداخلھا طاقة كبیرة للغایة ترید إخراجھا للجمھور من خلال الأعمال الفنیة عند عودتھا لمصر بعد الانتھاء من العملیات الجراحیة لاستعادة أنفھا الذي تحطم في حادث قبل سنوات، حیث تخضع للعملیة الجراحیة، ویجري الطبیب المعالج تعدیل الأنف للشكل الطبیعي ونحته، ومن المفترض أن تستغرق العملیة حوالي 3 ساعات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز