عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كلوب: قدمنا أداءً مختلفًا أمام شيفيلد.. وكنا نحتاج إلى الفوز

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أعرب يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن رضاه التام عن الأداء الذي قدمه لاعبيه في مباراة شيفيلد يونايتد والتي أقيمت بينهم، مساء الأمس.



 

وحقق ليفربول الفوز على شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل لا شيء.

 

وتحدث كلوب خلال تصريحات أبرزها موقع ناديه قائلًا:"قدمنا أداءًا جيدًا أمام شيفيلد".

 

وتابع:"كنا نحتاج هذا الفوز لنبقى في المسار الصحيح ونضع حدًا لسلسلة الهزائم".

 

واتم يورجن كلوب تصريحاته قائلًا:"كنا بحاجة إلى النقاط الـ3 للتنافس مع الفرق التي تعلو ليفربول في الجدول، وتحقيق ذلك كان مهمًا للغاية".

 

 

ليفربول يفوز على شيفيلد بثنائية

 

 

فاز فريق ليفربول على مضيفه شيفيلد يونايتد ، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وألغى حكم المباراة هدفًا لفريق شيفيلد يونايتد في شباك نادي ليفربول، حيث سجل أوزان كاباك هدفًا لـ شيفيلد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 36، لكن مكبراين مهاجم شيفيلد والذي كان في موضع تسلل كان مساهمًا في اللعبة، ليتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

 

وفي الشوط الثاني، أحرز كيرتس جونز هدف ليفربول الأول في الدقيقة 49، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ليتقدم لفريقه بهدف نظيف.

 

وسجل روبرتو فيرمينو الهدف الثاني عند الدقيقة 64 ولكن الهدف احتسب بإسم لاعب شيفيلد كين براين، وحسب شبكة "أوبتا" العالمية، فإن هدف ليفربول الثاني أمام شيفيلد يحمل رقم 7000 للنادي في تاريخ الدوري الإنجليزي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز