عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد أن طلب من إدارة ناديه الرحيل

تقارير صحفية: هل يستفيد ليفربول من رحيل صلاح؟

محمد صلاح
محمد صلاح

ذكرت تقارير صحفية، أن لاعب منتخب مصر القومي، محمد صلاح، جناح ليفربول، أخبر إدارة الريدز برغبته في ترك الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأن نيته تتجه إلى خوض تجربة احترافية جديدة ومغايرة، وسط توقعات بانتفال محمد صلاح إلى الدوري الإسباني.



 

هل يستفيد ليفربول من رحيل صلاح؟

ومن جهتها ستحسم إدارة ليفربول قرار بقاء أو رحيل محمد صلاح، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سواء بالموافقة أو الرفض، ذلك أن عقد صلاح يمتد مع ليفربول حتى صيف العام المقبل 2023، وإذا كانت تريد الاستفادة المادية من بيع اللاعب أمس سيكمل الموسم المتبقي ليرحل بعدها مجانًا.

 

صلاح في صدارة الهدافين

 

ويتصدر اللاهب المصري محمد صلاح جناح ليفربول صدارة هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز، بعد أن أحرز رفقة ليفربول 17 هدفًا، رغم المعاناة التي يعانيها حامل اللقب في الدوري الإنكليزي هذا الموسم.

 

ليفربول يعاني

ويعاني ليفربول، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال هذا الموسم، على الأصعدة كافة، وخسر آخر مباراة خاضها في الدوري الإنكليزي أمام فولهام على آنفيلد ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز، ما عمق جراح ليفربول الذي خسر هذا الموسم 9 لقاءات، وتعادل في 7 وحقق الفوز في 12 لقاء، ليحصد 41 نقطة جاء بها في المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري الإنكليزي الممتاز.

 

كلوب- صلاح صراع وشائعات

بعد أن كان محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، هو الفتى المدلل لدى مدربه الألماني يورغن كلوب، شهدت الأيام القليلة الماضية وجود صراعات بين المدرب ولاعبه المدلل، بعد انتشاء شائعات عن رحيل محمد صلاح عن صفوف ليفربول والدوري الإنكليزي.

 

وكانت مباراة تشيلسي في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز قد شهدت واقعو تغيير المدرب الألماني يورغن كلوب لاعب فريق ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، عند الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

 

ولدى خروجه من الملعب التقطته الكاميرات وهو ممتعض من قرار مدربه، وغير راضٍ عن ذلك التغيير الذي لدا غريبًا لكل من تابع سير اللقاء، خصوصًا أن ليفربول كان متأخرًا وبحاجة إلى تعديل النتيجة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز