عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مراسم الاحتفالات بالعيد القومي لمحافظة بني سويف

مراسم الاحتفال
مراسم الاحتفال

احتفلت محافظة بني سويف بعيدها القومي، وسط أجواء سادتها البهجة، وفي مظاهر غير تقليدية، من خلال تنظيم  فعاليات ومظاهر تزينت بها المراكز والمدن بالمحافظة.



 

قام المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم بوضع إكليل من الزهور على الُنصب التذكارى لقبر الجندي المجهول بحديقة الخالدين بمدينة بنى سويف، وقراءة الفاتحة ترحما على شهداء الواجب من أبناء مصر المخلصين على مرالعصور، تم عزف سلام الشهيد والنشيد الوطني بمصاحبة عزف الموسيقات النحاسية التابعة لمديرية الأمن ووسط ترديد الأغانى الوطنية ورفرفة الأعلام.

 

 وأشار المحافظ إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يعتبر حدثا هاما لمايمثله من تحفيز واستنهاض للهمم في قلب ووجدان المواطن السويفي لمواصلة طريق الكفاح والعمل والجد لتحقيق الرخاء لوطننا ضمن جهود القيادة السياسية والدولة بأجهزتها والحكومة بأدواتها وإمكاناتها في إطار رؤية  2030.

 

وتشهد بنى سويف افتتاح حزمة من المشروعات الخدمية والتنموية في مختلف القطاعات والمرافق الحيوية ، تزيد على 50 مشروعا بتكلفة تجاوزت مليارات الجنيهات و التي تسهم في توفير حياة كريمة لأبناء المحافظة وهو ما يعد ترجمة عملية لاهتمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي  بتوجيه مؤشر بوصلة التنمية نحو محافظات الصعيد وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز