عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

25 مليونًا و280 ألف جنيه تكلفة أعمال إنشاء نفقي المشاة بأبوكبير وههيا

أعمال إنشاء نفق للمشاه
أعمال إنشاء نفق للمشاه

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، يرافقه اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية أعمال إنشاء نفق مشاه أسفل السكة الحديد بمدينة أبو كبير والمُقام بتكلفة مبدئية 15مليون و780 ألف جنيه، حيث يعد محوراً مرورياً جديداً يربط بين منطقة السوارس ووسط البلد ومجلس المدينة وللمساهمة في فك الإختناقات المرورية بالمنطقة ولتفادي حوادث القطارات وحفاظاً على أرواح المواطنين.



 

اطمأن المحافظ، من حمدي نصر رئيس مركز ومدينة أبو كبير على معدلات الأداء ونسب التنفيذ في المشروع والتي وصلت إلي 30% بعد أن تم الإنتهاء من تذليل كافة العقبات التي تعيق تنفيذ المشروع، ليسهم في خلق محاور مرورية جديدة، ويعمل على فك الاختناقات المرورية داخل مدينة أبو كبير.

 

كما حرص محافظ الشرقية على تفقد الأعمال الجاري تنفيذها بنفق المشاة أسفل السكة الحديد بمدينة ههيا والمقام بتكلفة 9 مليون و500 ألف جنيه، حيث بلغت تنفيذ الأعمال 65 % ومن المتوقع الإنتهاء من كافة الأعمال بالنفق ودخوله الخدمة نهاية يونيه 2021. شدد المحافظ على الدكتورة سحر لطفي رئيسة مركز ومدينة ههيا بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال بالنفق للإنتهاء منه ودخوله الخدمة الفعلية ليُساهم وبشكل كبير في فك الإختناقات المرورية داخل المدينة.

 

أكد المحافظ أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تبذل قصارى جهدها من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات وتقديم أفضل الخدمات لهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز