عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نیللي كريم تعلن فسخ خطوبتھا.. بماذا علقت؟

نيللي كريم
نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم، أنها فسخت خطوبتها من رجل الأعمال عمر إسلام، دون إبداء الأسباب.



 

وقالت نيللي في تصريحات صحفية: "كنت مخطوبة وفسخت الحمد لله"، وتضيف: "مفيش حد سعيد 100% ولا تعيس 100% أكيد بيبقى فيه وقعات، أنا شخص حساس جدا بس مبزعلش من حد، وكل واحد بحاول أديله عذره، وبحاول على أد ما أقدر إن ما أخليش حاجة تكسرني ولا تزعلني جدا".

 

وكانت نيللي كريم، قد كشفت في في يوليو 2020، عن خطوبتها لرجل الأعمال عمر إسلام، وجاء تأكيد نيللي بعد أن حيرت جمهورها بصورة غامضة لها أمام البحر على موقع "إنستجرام" وهي تمسك يد رجل من دون الكشف عن هويته، ثم بعد ذلك قالت إن الاحتفال بالخطوبة كان عائليا تماما وحضره 4 أفراد من كل عائلة فقط، وأقيمت على أحد الشواطئ الساحلية.

 

وكان من المنتظر أن تحتفل نيللي كريم بزواجها الثالث في نهاية فصل الصيف، قبل أن تعلن عن فسخ خطوبتها.

 

يذكر أن نيللي كريم تزوجت مرتين، الأولى في الـ16 من عمرها وأنجبت ابنيها كريم ويوسف، ثم تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا الذي انفصلت عنه عام 2015، ولديها منه سيليا وكندة.

 

وانتشرت معلومات حول عمر إسلام تشير إلى أنه لديه ولدان، كما أنه صديق مقرب من المطرب عمرو دياب، وزوجته السابقة صديقة مقربة من طليقة عمرو دياب زينة عاشور، وأنه تخرج في الجامعة الأمريكية تخصص اقتصاد وإدارة أعمال، وانضم إلى شركته المملوكة لعائلته عام 1989، وكان أحد الرواد في استيراد الأطعمة الفاخرة إلى مصر، كما امتلك مجموعة من الكافيهات واقتربت أملاكه من 90 متجرا، بينما أوضحت نيللي كريم أن معظم المعلومات التي تم تداولها عن رجل الأعمال عمر إسلام مغلوطة، وبينها الحديث عن عمره الذي قيل إنه 60 عاما.

 

وفي سياق آخر، كشفت نيللي كريم عن البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد "ضد الكسر" الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتينا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز