عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عماد عبد العزيز: العروض شتتت تركيز اللاعبين.. والزمالك منقسم إلى جبهات

اللواء عماد عبدالعزيز
اللواء عماد عبدالعزيز

أكد اللواء المستشار عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أنه تولى رئاسة القلعة البيضاء منذ ما يقترب من 75 يومًا، متسائلًا: هل هذه مدة كافية لإصلاح كل الأمور داخل نادي الزمالك.



 

وأضاف رئيس الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليا داخل النادي، أن فريق الكرة وعلى سبيل المثال كان مطالبًا بالتعاقد مع اللاعبين مع دفع المستحقات المالية المتأخرة.

 

وواصل: "هل لكم أن تتخيلوا أن النادي تلقى 11 عرضا للاعبي الفريق الأول منذ أن تولت اللجنة المسؤولية، وأن كل العقود بتلك الأرقام الخيالية شتت تركيز اللاعبين، وكان هدفها هدم استقرار الفريق، فهل لايوجد في مصر لاعبين سوى في الزمالك؟ ولماذا كل هذا التركيز مع النادي؟".

 

وشدد، اللجنة كانت مطالبة بتجديد عقود الرباعي أحمد أبو الفتوح ومحمود عبد الرحيم "جنش" ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، ولكن هناك من يصدر للجنة الأزمات والمشاكل ونحن نعمل لمصلحة الزمالك فقط.

 

وأردف: إجمالي المستحقات لفريق الكرة 152 مليون جنيه، ولم تقبل اللجنة أي تبرعات مالية، مشيرًا إلى أن هناك شخص تبرع بخمسة ملايين جنيه ورفضت اللجنة، ووجهت له الشكر علي ذلك ثم حاول التبرع بمبلغ 400 ألف جنيه، وجددت اللجنة رفضها وشكرها لأن الزمالك غني بموارده.

 

وأشار إلى أنه عضو في النادي منذ ما يقترب من 25 سنة، مؤكدا أنه سيتحدث في أمور لا يجرؤ أحد أن يتحدث عنها.

 

واختتم عبدالعزيز حديثه قائلا: "إن النادي منقسم حاليا إلى جبهات في الوقت الحالي، ونعمل حاليا بتكليف من الدولة لخدمة النادي فقط".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز