عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى تحرير طابا

حزب حماة الوطن
حزب حماة الوطن

هنأ حزب حماة الوطن الرئيس عبد الفتاح السيسي وشعب مصر العظيم بالذكرى الثانية والثلاثين لتحرير طابا واستعادة أرضها بعزة وكرامة وحماية سيادته بكل الطرق العسكرية والقانونية والدبلوماسية.



 

وأشار الحزب الى انه في مثل هذا اليوم 19 مارس 1989 حررت الإرادة المصرية الوطنية آخر بقعة محتلة من الأرض المقدسة طابا فهذا التاريخ لن ينساه المصريون أبداً، لأن إرادة المصريين قهرت العدو، واستبسلت لتحرير الأرض، وأثبت المصريون أنه مهما طال الزمن، فلن يفرطوا فى شبر واحد من أرضهم، وهذا ما حدث بعد معركة طويلة من التحكيم الدولي، وتم رفع العلم المصري على آخر نقطة حدودية لمصر على أرض سيناء الحبيبة بفضل انتصار الدبلوماسية المصرية القائمة على الوطنية الحقيقية.

 

وأكد أن ذكرى تحرير طابا تعد رمزًا ودليلًا على البطولات والتضحيات العظيمة، التي قدمها ويقدمها الجيش المصري من أجل رفعة الوطن وحريته واستقلاله، معربًا عن اعتزازه وتقديره لجهود جيشنا العظيم في الحفاظ على أمن مصر واستقرارها، وحمايتها من المتربصين بها عبر تاريخها الطويل.

 

وتوجه الحزب بالتحية إلى قادة وضباط وجنود القوات المسلحة، وشهدائها، الذين لم يدخروا جهد على مدار التاريخ لحماية مصر وشعبها وأرضها، إلى جانب التحية لخبراء القانون والتحكيم الدولي الذين اثبتوا احقية مصر في ارضها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز