عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رابط نتيجة امتحانات الصف الأول الثانوي 2021

يبحث كثير من المواطنين وأولياء الأمور وطلاب الصف الأول الثانوي، في مصر، ومن خلال محرك البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، عن رابط نتيجة امتحانات الصف الأول الثانوي 2020/ 2021، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان نتيجة أولى ثانوي وثانية ثانوي، لامتحانات الفصل الدراسي الأول 2021، خلال الساعات المقبلة على رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.



 

ونفت وزارة التربية التعليم والتعليم الفني، إعلان نتيجة الصف الأول الثانوى والثاني الثانوي 2021 من أي منصة أخرى، حسب ما تردد عبر المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا).

ودعت وزارة التربية التعليم والتعليم الفني، الطلاب الالتزام بالرابط الخاص بموقع الوزارة الرسمي.

وينتظر الطلاب وأولياء الأمور النتيجة، بعد أن أدى الطلاب الامتحان إلكترونيًا عبر أجهزة التابلت الخاصة بهم بلجان امتحانية بالمدارس، مؤمنة، ومطبق عليها إجراءات احترازية للوقاية من جائحة فيروس كورونا.

خطوات الدخول على رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2021

 

بعد استحداث النظام الجديد لتعليم طلاب الصف الأول الثانوي، الذي يعتمد على التعليم الإلكتروني عن طريق التابلت المدرسي، واستخدام المنصات الإلكترونية، زاد طلب أولياء الأمور والطلاب على وجود رابط رسمي تنشره وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي 2021 بالاسم، وذلك استكمالًا لتطبيق النظام التعليمي الجديد، الذي تمت الاستفادة منه أثناء اندلاع أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، حيث أجبر الجميع على التباعد الاجتماعي، لتجنب انتشار العدوى وزيادة أعداد المصابين.

إذا كنت من طلاب الصف الأول الثانوي أو أحد أولياء الأمور، يمكنك الاستعلام الإلكتروني عن نتائج ودرجات الصف الأول الثانوي بالتفصيل بالفصلين الدراسيين الأول والثاني عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الرسمي باتباع الخطوات التالية:

 1- يدخل الطالب على رابط وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: ( https://thanwya.emis.gov.eg )

2- يختار الطالب الصف الثانوي التابع له.

3- يقوم الطالب بكتابة الكود الخاص به.

4- يقوم الطالب بكتابة الرقم القومي الخاص به والمكون من 14 رقما من اليسار إلى اليمين.

5- وأخيرًا يقوم الطالب باختيار أيقونة عرض النتيجة.

 

اقرأ أيضًا:

بعد ترميمه.. افتتاح ثاني أقدم المساجد بإفريقيا في دمنهور

توزيع منهج شهر مارس للصف الأول الثانوي 2021

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز