عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشباب والرياضة تعلن جدول منافسات دور الـ 16 من دوري مراكز الشباب

   أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية واللجنة المنظمة لدوري مراكز الشباب النسخة الثامنة، جدول منافسات دور الـ16 من بطولة دوري مراكز الشباب، والتي من المقرر أن يبدأ غدًا الأحد ولمدة 3 أيام حتي الثلاثاء المقبل.



 

وتبدأ مباريات الغد بمباراة مركز شباب الزاوية الحمراء مع مركز شباب قرية عامر بملعب مركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية، ومباراة مركز شباب اصطباري مع مركز شباب قلما بملعب مركز شباب امبابة بالجيزة، ومباراة مركز شباب شطورة مع مركز شباب شبراملس بملعب مركز شباب المنيا الجديدة.

 

وتستكمل مباريات دور الـ16 يوم الاثنين المقبل بأربع مواجهات قوية، تبدأ بمباراة سيلا مع العدوة بمركز شباب الزهور ببورسعيد، والجرنوس مع بلفيا علي ملعب مركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية، ومباراة أبوتشت مع كفر الشيخ علي ملعب مركز شباب المنيا الجديدة، والمباراة الأخيرة في منافسات الاثنين بين مركز شباب الطود ممثل الأقصر مع مركز شباب المحسمة المحطة ممثل الإسماعيلية علي ملعب مركز شباب المنيا الجديدة.

وتختتم مواجهات دور الـ 16 يوم الثلاثاء المقبل بمباراة وحيدة بين مركز شباب الفتح ومركز شباب المعصرة علي ملعب مركز شباب المنيا الجديدة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز