عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبو جريشة: الإسماعيلي كان و سيظل كبير ولن يتراجع أبدا

كابتن علي ابو جريشة
كابتن علي ابو جريشة

اكد كابتن علي ابو جريشة مدير "اللجنة الفنية بالنادي الاسماعيلي"، المتابعة والتركيز مع جميع اللاعبين والاهتمام بصورة أقوى على لاعبي الفريق الأول بالنادي الاسماعيلي، ولم يمنع ذلك من التركيز ومتابعة قطاع الناشئين بالنادي، وملاحظة الأفضل من بينهم والعمل على تطوير تلك العناصر المتميزة كي نقدم للفريق جيلا جديدا من الناشئين يخدم فريق الكرة الأول بالإسماعيلي في الفترة القادمة.



 

لكن الآن نحن في مرحلة تنفيذ مهمتنا الأساسية في الاهتمام بلاعبي الفريق الأول بالنادي الاسماعيلي وعودة تقدمه من جديد.

 

كما أشاد أبو جريشة بجهود المهندس أحمد عثمان واحتوائه مختلف الأمور بأعصاب هادئة متأنية، وامتصاص أي مشاحنات وغضب من الجهات، فضلا على توجيه الشكر للكابتن مدحت الورداني وما قام به من تعزيز قدرة اللاعبين بالنادي الاسماعيلي واكتشاف أمهر اللاعبين بالدراويش خلال الأعوام الماضية.

 

يأتي ذلك خلال المؤتمر الرسمي للإعلان عن الجهاز الفني الجديد للنادي الاسماعيلي بقيادة الكابتن ايهاب جلال، والمقام اليوم بفندق ميركور بمحافظة الإسماعيلية. 

 

واختتم الكابتن علي ابو جريشة حديثه الى الجميع من أعضاء الجهاز الفني واللاعبين ومجلس إدارة النادي الاسماعيلي، بالتكاتف والتضافر أيضا وتوحيد الجهود لمساعدة الكابتن ايهاب جلال المدير الفني الجديد للنادي، والنهوض بنادي القلعة الصفراء خلال الفترة القادمة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز