عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على نوران خليل صاحبة صورة محمد صلاح داخل الجيم

محمد صلاح و نوران خليل
محمد صلاح و نوران خليل

أثارت صورة محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، مع فتاة بمعسكر الفراعنة داخل الجيم الخاص بفندق إقامة المنتخب، حالة من الجدل الكبير، مما أدى إلى طرح العديد من التساؤلات حول اختراق نظام الفقاعة الطبية.



 

  وتعد نوران خليل "الفتاة التي ظهرت في الصورة مع محمد صلاح"، هي مغنية وبلوجر وممثلة صاعدة، وكانت قد نشرت صورة تجمعها بالفرعون المصري عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، رغم الإجراءات الاحترازية، وعلق عليها قائلة: "صورة القرن".

 

وظهر نجم منتخب الفراعنة ملتزمًا بارتداء الكمامة الطبية، وعلى مسافة منها، بينما لم تردي الفتاة الكمامة، مخترقة الإجراءات الاحترازية للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وكان اتحاد الكرة المصري، قد أصدر قرارًا بمنع الزيارات عن المنتخب الوطني، حفاظًا على سلامة اللاعبين والجهاز الفني، مع إجراء مسحات طبية لجميع أعضاء البعثة تفاديًا لحدوث أي عدوى.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا" صورة محمد صلاح مع الفتاة داخل صالة الجيم بفندق إقامة معسكر الفراعنة، لتثير العديد من التساؤلات.

 

ويتواجد نجم ليفربول حاليًا داخل معسكر مغلق مع باقي لاعبي منتخب الفراعنة، استعدادًا لمواجهة كينيا وجزر القمر، في الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

 

قائمة مباراتي كينيا وجزر القمر

 

محمد الشناوي -محمود عبدالرحيم جنش -محمد بسام -عامر عامر  محمد هاني -عمر جابر-  ايمن أشرف - عبدالله جمعة -أحمد حجازي- محمود حمدي الونش -علي جبر-  أحمد ايمن منصور - ياسر ابراهيم -محمد النني-  عمرو السولية -طارق حامد-حمدي فتحي- محمد  صلاح - محمود حسن تريزيجية -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو -اسلام عيسي- مصطفي فتحي -محمد مجدي افشه -مصطفي محمد -حسام حسن -احمد ياسر ريان -محمد شريف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز