عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس المتهمين بتجريد ربة منزل من ملابسها وتصويرها عارية بالبحيرة

مديرية أمن البحيرة
مديرية أمن البحيرة

قرر المستشار محمد الشافعي رئيس نيابة ايتاى البارود، تحت إشراف المستشار الدكتور أحمد التهامى المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور سكرتاريه محمد عبد الستار حبس ثلاث ذئاب بشرية 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهم بتجريد سيدة من ملابسها وتصويرها عاريه انتقاماً من شقيقها زوج شقيقتهم السابق بعد تداول بعض الصور العارية لشقيقتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بالبحيرة.



 

 

وكانت أحد القرى التابعة لدائرة مركز شرطة ايتاى البارود بمحافظة البحيرة قد شهد واقعة مؤسفة، حيث تجرد ثلاثة مزراعين من النخوة والرجولة وجردوا فتاة من ملابسها وصوروها عارية انتقامًا لشقيقتهم طليقة أخيها، بعد تداول صورها عارية.

 

تلقت الأجهزة الامنية بلاغًا من فتاة تدعى "ق. ص" تتهم كل من "محمود.ف.ا" 35 عامًا، وشقيقه "محمد" 26 عامًا، "محمد.ع.ا" 18 عامًا، مزراعين ومقيمون بإحدى قرى مركز إيتاي البارود، بتجريدها من ملابسها وتصوريها عارية، انتقامًا لشقيقة الأول والثاني بعد انتشار صور لها وهي عارية، واتهامهم أخيها "ق. ص"، بأنه وراء انتشار الصور بعد طلاقها منه.

 

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ وتم ضبط المتهمين وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز