عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نواب تنسيقية الأحزاب يطالبون بلجنة "تقصي حقائق" إزاء حادث قطاري سوهاج

تنسيقية الأحزاب
تنسيقية الأحزاب

طالب عدد من أعضاء مجلس النواب من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تشكيل لجنة تقصي حقائق في حادث قطاري سوهاج.



وقال النائب عمرو درويش - خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم، برئاسة المستشار حنفي جبالي - إن "تشكيل لجنة تقصي حقائق ومحاسبة المسؤول عن هذا الحادث ضرورة لابد منها".. وأضاف أن "تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تنتظر نتائج التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، ولديها كل الثقة في القضاء المصري".

ومن جهتها، شددت النائبة أميرة العادلي على ضرورة تحمل المسؤولية السياسية عن هذا الحادث من قبل المسؤوليين، قائلة "هناك تطوير في قطاع السكك الحديد، ولكن نحن مازلنا نرى هذه الحوادث الكارثية".

وفي السياق ذاته، قال النائب محمود بدر إنه "ينتظر نتائج التحقيقات"، منتقدا بيان هيئة السكك الحديدية والذي استبق التحقيقات مما أدى إلى حالة من البلبلة بين جموع المواطنين.. مشيرا إلى أنه كان من الواجب إقالة رئيس الهيئة بعد هذا البيان، والذي تسبب في إثارة وبلبلة في الوقت الذي كان يتواجد النائب العام بنفسه في موقع الحدث.

وكان أعضاء مجلس النواب قد وقفوا اليوم، خلال الجلسة، دقيقة حدادا على أرواح ضحايا حادث قطاري سوهاج، وذلك بطلب من رئيس المجلسطالب عدد من أعضاء مجلس النواب من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تشكيل لجنة تقصي حقائق في حادث قطاري سوهاج.

وقال النائب عمرو درويش - خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم ، برئاسة المستشار حنفي جبالي - إن "تشكيل لجنة تقصي حقائق ومحاسبة المسؤول عن هذا الحادث ضرورة لابد منها".. وأضاف أن "تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تنتظر نتائج التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، ولديها كل الثقة في القضاء المصري".

ومن جهتها، شددت النائبة أميرة العادلي على ضرورة تحمل المسؤولية السياسية عن هذا الحادث من قبل المسؤوليين، قائلة "هناك تطوير في قطاع السكك الحديد، ولكن نحن مازلنا نرى هذه الحوادث الكارثية".

وفي السياق ذاته، قال النائب محمود بدر إنه "ينتظر نتائج التحقيقات"، منتقدا بيان هيئة السكك الحديدية والذي استبق التحقيقات مما أدى إلى حالة من البلبلة بين جموع المواطنين.. مشيرا إلى أنه كان من الواجب إقالة رئيس الهيئة بعد هذا البيان، والذي تسبب في إثارة وبلبلة في الوقت الذي كان يتواجد النائب العام بنفسه في موقع الحدث. وكان أعضاء مجلس النواب قد وقفوا اليوم، خلال الجلسة، دقيقة حدادا على أرواح ضحايا حادث قطاري سوهاج، وذلك بطلب من رئيس المجلس

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز