عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يفتتح برنامج "الوعي حياة"

تستضيف مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، مؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء، وذلك فى إطار بروتوكول التعاون المشترك مع وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة أجيال مصر وهيئة التعاون اليابانية "جايكا"، وذلك لتنفيذ برنامج " الوعى حياة" للتوعية من فيروس كورونا بداية ببرنامج تدريبي للشباب المتطوع، بمركز شباب عزيز وبدوي التابع لإدارة شباب بنها، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.



 

بدء التدريب بكلمة افتتاحية للدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، في حضور هانى جميل مدير إدارة الطلائع، وأحمد يحيى مدير إدارة شباب بنها، والدكتور أحمد عفيفى ممثل هيئة التعاون اليابانية "جايكا"، قدم فيها كل الشكر والتقدير للتعاون المثمر لوزارة الشباب والرياضة مع المؤسسات المجتمعية المختلفة القادرة دائم على تقديم فرص لتحسين من سلوكيات الطلائع والشباب على حد سوء والارتقاء بيهم.

 

وأشار إلى مدى الدقة والعناية فى اختيار الشباب المتطوع الذي يخوض هذا التدريب، وأنهم خير سفراء للقليوبية، فهم النموذج  على مستوى المحافظة.

 

كما أوضح الصبروط، أن تنفيذ التدريب في ثلاث مراكز شباب وهي كفر مناقر، والرملة، وعزيز وبدوي على أن تم افتتاح التدريب من الأخير، ويستمر حتى نهاية عام ٢٠٢١ ، وأكد أن جميع العاملين في الشباب والرياضة يحملون على عاتقهم رسالة، ولا بد من الوقف على تنفيذها، للوصول إلى ثمار نجاحها.

  

وأعرب الدكتور أحمد عفيفي عن حسن استقبال محافظة القليوبية للمشروع، والتعامل السلس، كما أوضح أهمية البرنامج فى تعليم النشء قيمة المسؤولية وما يترتب عليه من اتخاذ القرارات المصيرية، وتتطرق إلى الشق الأهم، وهو مواجهة فيروس كورونا المستجد وطرق الوقاية منه، والاهتمام بالنظافة الشخصية والإجراءات الاحترازية، للحفاظ على سلامة المحيطين أيضًا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز