عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم: الفوز على كازاخستان لم يكن سهلا وتغييرات قبل لقاء البوسنة

   قال مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ديدييه ديشامب إن "الفوز على منتخب كازاخستان مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم 2022 لم يكن سهلاً نظرا لاختلاف درجات الحرارة وطول مدة الرحلة وملعب المباراة الصناعي". 



 

ونقل موقع (لودوفين) عن ديشامب إشارته - في تصريح لقناة (تي إف 1) التلفزيونية الفرنسية - إلى أن حارس مرمى المنتخب الكازاخستاني أدى مباراة كبيرة على الرغم من صغر سنه، مؤكدا أن منتخب الديوك سيتعافي سريعا قبل المواجهة المرتقبة أمام البوسنة يوم الأربعاء المقبل.

وأعرب عن عدم رضائه عن مستوى الأداء في الشوط الثاني للمباراة، مشيرا إلى أنه سيقوم بتغييرات أخرى خلال المباراة القادمة، وأن من لم يشاركوا خلال لقاء اليوم قد يلعبوا في لقاء البوسنة.

وسجل أهداف اللقاء الفرنسي عثمان ديمبيلي، والكازاخستاني سيرهي ماليي في مرماه بالخطأ.

ومن جهته، قال نجم منتخب الديوك والمحترف في صفوف مانشستر يوانيتد الإنجليزي بول بوجبا، في تصريحات للقناة الفرنسية عقب اللقاء، "لقد قمنا بالمهمة، وكانت النتيجة إيجابية ضد فريق لم يستسلم.. لقد لعبوا بشكل جيد، وتمكنا من تسجيل هدفين، وحارسهم قدم مباراة كبيرة، لقد عٌدت من الإصابة، وكان لدي 60 دقيقة أخرى".

وبهذا الفوز، يصبح رصيد منتخب فرنسا 4 نقاط، ويتصدر المجموعة الرابعة، التي تضم أيضا أوكرانيا وفنلندا، بينما كازاخستان في المركز الأخير برصيد صفر من النقاط.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز