عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لوكاس ديني: سعيد بالفوز على كازاخستان وراض عن مستواي

أعرب مدافع المنتخب الفرنسي لكرة القدم وفريق إيفرتون الإنجليزي لوكاس ديني عن سعادته بالفوز الذي تحقق، اليوم الأحد، على منتخب كازاخستان بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم 2022. ونقلت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن ديني قوله: "لقد قمنا بالمهمة المطلوبة منا والمهم أننا حققنا الفوز على الرغم من عدم تسجيل أهداف أخرى".



وأضاف اللاعب الذي شارك في اللقاء الـ35 له مع منتخب فرنسا: "أعمل دائما على انتهاز الفرصة التي تتاح لي عند المشاركة مع المنتخب وخاصة عن العودة من أى إصابة تلحق بي، لقد قدمت أداءً جيداً".

وسجل أهداف اللقاء الفرنسي عثمان ديمبيلي والكازاخستاني سيرهي ماليي في مرماه بالخطأ.

يُشار إلى أن مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب قد صرح في وقت سابق أن الفوز على منتخب كازاخستان لم يكن سهلاً نظراً لاختلاف درجات الحرارة وطول مدة الرحلة وملعب المباراة الصناعي، كما أن حراس مرمى المنتخب الكازاخستاني أدى مباراة كبيرة على الرغم من صغر سنه، مضيفاً أن منتخب الديوك سيتعافي سريعاً قبل المواجهة المرتقبة أمام البوسنة يوم الأربعاء المقبل.

كما أعرب عن عدم رضاه عن مستوى الأداء في الشوط الثاني للمباراة، مشيرا إلى أنه سيقوم بتغييرات أخرى خلال المباراة القادمة، وأن من لم يشاركوا خلال لقاء اليوم قد يلعبون في لقاء البوسنة.

يُذكر أن المنتخب الفرنسي كان قد تعادل على أرضه في الجولة الأولى أمام أوكرانيا بنتيجة 1-1. وبهذا الفوز، يصبح رصيد منتخب فرنسا 4 نقاط ويتصدر المجموعة الرابعة التي تضم أيضا أوكرانيا وفنلندا، بينما كازاخستان في المركز الأخير برصيد صفر من النقاط.  

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز