عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في لقاء أم درمان.. التشكيل المتوقع لموسيماني أمام المريخ السوداني غدًا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي- بقياده مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني- مواجهة فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2020/2021.



 

التشكيل المتوقع لموسيماني أمام المريخ السوداني

وحسب المتوقع سوف يبدأ المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، لقاء أم درمان أمام المريخ السوداني بتشكيل مكون كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: أيمن أشرف، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمد هاني

في خط الوسط: آليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة

في خط الهجوم: جونيور أجايي، محمد شريف، حسين الشحات.

 

قائمة الأهلي

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق لمواجهة المريخ السوداني يوم السبت المقبل.

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وآليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

 

بعثة الأهلي تصل الخرطوم

وصلت إلى الخرطوم، مساء الأربعاء الماضي، بعثة النادي الأهلي برئاسة خالد الدرندلي، أمين الصندوق، لمواجهة فريق "المريخ" السوداني في المباراة التي تجمعهما، غدًا السبت، على استاد "الجوهرة الزرقاء"، في مدينة أم درمان، ضمن مباريات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 

الدرندلي رئيسًا للبعثة

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد أسندوا رئاسة بعثة فريق النادي الأهلي في السودان إلى أمين صندوق النادي خالد الدرندلي.

 

موعد مباراة الأهلي مع المريخ

يلتقي الأهلي مع مضيفه فريق المريخ السوداني، عصر غد السبت، على ملعب "الجوهرة الزرقاء" في أم درمان، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ترتيب الأهلي في المجموعة الأولى

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط، متأخرًا بفارق ثلاث نقاط عن فريق سيمبا التنزاني صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط.

 

فيما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويأتي المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز