عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأوراق المطلوبة لاستمارة الثانوية العامة 2021 

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

يتساءل طلاب وطالبات الثانوية العامة، عن الأوراق المطلوبة لاستمارة الثانوية العامة 2021، حيث كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد وضع جدول امتحانات الثانوية العامة، وسوف يتم إعلان جدول الثانوية العامة، عقب انتهاء أول امتحانات تجريبية لطلاب الثانوية العامة.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، الأوراق المطلوبة لاستمارة الثانوية العامة 2021، وموعد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي.. إليكم التفاصيل.

   الأوراق المطلوبة لاستمارة الثانوية العامة 2021 

شهادة ميلاد كمبيوتر يتم استخراجها من السجل المدني.  4  صور شخصية مقاس 4× 6 ذات خلفية بيضاء.  وصل تأمين "التابلت"، ويبلغ سعره 100 جنيه.  4 صور من وصل استمارة الثانوية العامة، يبلغ سعرها 205 جنيهات على أن تكون الصورة واضحة.  مصروفات العام الدراسي الخاص بالمدرسة، ويختلف ذلك سواء كانت مدرسة حكومية، أو خاصة، أو تجريبية، حيث كل نوع من تلك المدارس له مصروفات خاصة.  صورة بطاقة ولي أمر الطالب. صورة بطاقة الطالب.  استمارة إلكترونية، وسوف يقوم المختص في المدرسة بطباعتها.

 

 موعد إعلان جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 

يُذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كشفت عن موعد إعلان جدول امتحانات الثانوية العامة 2021، مؤكدة أنه سيتم إعلان جدول الثانوية العامة، عقب انتهاء أول امتحانات تجريبية لطلاب الثانوية العامة، والمقرر عقده في إبريل الجاري، وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الشهادة الثانوية ستعقد إلكترونيًا بلجان في جميع المدارس على مستوى الجمهورية، وتحت رقابة آمنة من المراقبين ومشرفي الامتحانات، بمديريات التربية والتعليم.

 

  امتحان إلكتروني تجريبي

 

 وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم عقد امتحان إلكتروني (تجريبي) للصف الثالث الثانوي في شهر إبريل الجاري من المنزل، مؤكدة أن طلاب المنازل والراسبين، سيمتحنون إلكترونيًا بنظام التقييم الجديد.  موعد امتحانات الثانوية العامة 2021 وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موعد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021، هو السبت الموافق 19 يونيو 2021. 

وضع الأسئلة وتصحيحها سيكون إلكترونيًا

 

 أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن وضع الأسئلة وتصحيحها سيكون إلكترونيًا دون تدخل بشري، بنماذج مختلفة متساوية في درجات الصعوبة، مع إلغاء فرصة التظلم عقب ظهور النتيجة.

 

 تحسين المجموع خلال أغسطس

 

  وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للطلاب، فرصة إضافية لدخول الامتحانات مرة أخرى لمن يرغب في تحسين المجموع، خلال أغسطس 2021.

اقرأ أيضًا:

مقررات شهر إبريل 2021 للصف الثاني الثانوي

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز