عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شیرین تحسم جدل خلافها مع غادة عبدالرازق

كشفت المطربة شیرین عبد الوھاب، إتمام الاتفاق على غناء تتر مسلسل "لحم غزال" من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والذي سيعرض في السباق الرمضاني المقبل.



وأعلنت شیرین عبد الوھاب، بقولها عبر حسابھا على تویتر: "الحمد تم الاتفاق وغناء تتر مسلسل لحم غزال لصدیقتي وحبیبتي النجمة غادة عبد الرازق"، وتضيف: "یا رب یكون وشنا حلو على بعض في الشھر الكریم زي مشاعر بإذنك یا رب، وكل سنة وانتو طیبین".

وبذلك حسمت شيرين عبد الوهاب الجدل السائد على السوشيال ميديا، حول وجود خلاف مع مواطنتها غادة عبد الرازق، بسبب تتر مسلسل "لحم غزال"، حيث جاء ذلك بعدما نفت شیرین، في وقت سابق، تعاقدھا على تسجیل تتر مسلسل "لحم غزال"، وذلك ردًا على ما أعلنته بطلة العمل غادة عبدالرازق أن شیرین سجلت تتر المسلسل.

وكتبت شيرين على "تویتر"، بتاريخ 19 مارس: "بعد نزول أخبار وجود صوتي على تتر مسلسل في رمضان، أؤكد عدم وجود أي تعاقد بذلك حتى الآن، تصبحون على خیر".

وفاجأ الملحن محمد رحیم، الجميع بإعلانه عن انتھاء شیرین عبد الوھاب من تسجیل تتر مسلسل "لحم غزال"، بطولة غادة عبد الرازق، إذ قال ملحن الأغنیة محمد رحیم في منشور له على "تویتر": "الحمد رب العالمین انتھینا الیوم من تسجیل تتر مسلسل "لحم غزال" للنجمة غادة عبد الرازق بصوت الفنانة شیرین عبدالوھاب والتفاصیل قریبًا إن شاء الله وده تاني عمل بیجمعنا إحنا الثلاثة بعد أغنیة "مشاعر"، دعواتكم، محمد رحیم".

تجدر الإشارة إلى أنه سبق لشیرین عبد الوھاب أن قامت بتقدیم أغنیة "مشاعر" في مسلسل "حكایة حیاة" من بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، وھي كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد رحیم، وتوزیع أحمد إبراھیم، وحققت وقتھا نجاحا كبیرا.

وفي سياق آخر، كشفت شیرین عبد الوھاب في وقت سابق عن سبب إغلاقھا حساباتھا على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان ردھا ھو أن "طبیعة عملھا حساسة ویتأثر بھذا الكلام وكذلك ھي.. ولم یكن له داعٍ أبدا تشكیك بعض الناس في وطنیتك وفي انتمائك، فاحببت أن أقول لھم خلاص لا أرید شكرا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز