عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المحمدي يتحدث عن تهميشه من المنتخب.. والأحق بشارة القيادة

أحمد المحمدي
أحمد المحمدي

كشف أحمد المحمدي، لاعب نادي أستون فيلا، عن الصعوبات التي واجهت منتخب مصر خلال المبارتين السابقتين، مشيرًا إلى أن المنتخب حقق الهدف من المرحلة الحالية بالصعود إلى كأس أمم إفريقيا 2022.



 

وتحدث المحمدي، خلال تصريحات تليفزيونية قائلًا: "الجهاز الفني واجه صعوبات بسبب جائحة كورونا وقلة التجمعات وتأخر وصول المحترفين، ويجب على الجماهير أن تقدر ذلك".

 

وتابع: "كانت الأمور صعبة في كينيا من ناحية الأجواء، بجانب مشاركة بعض اللاعبين بعد غياب".

 

مؤكدًا أن المنتخب حقق الهدف الأهم، وهو الصعود، رغم وجود بعض الانتقادات على الأداء بعد مباراة كينيا.

 

وعن إمكانية الانضمام مرة أخرى لمنتخب مصر أجاب قائلًا: “لم أتحفظ على الانضمام لمنتخب مصر، بكل تأكيد، وأتمنى الانضمام لمنتخب مصر الفترة المقبلة، اللعب لمنتخب مصر شرف لأي لاعب وأنا تحت أمر المنتخب في أي وقت". 

 

وأكمل: "استبعادي من قائمة المنتخب وجهة نظر فنية، وقد يستعين بعناصر الخبرة في الفترة المقبلة، لأن تصفيات كأس العالم ستكون مختلفة".

 

وأكد: "بعد أمم إفريقيا 2019 ومن المستحيل التفكير في هذا الأمر، وعن الأحق بارتداء شارة قيادة المنتخب، أكد المحمدي: "محمد صلاح أنسب قائد للمنتخب في التوقيت الحالي بفضل الخبرات التي يتمتع بها".

 

واستطرد: “محمد صلاح يعتبر في بداية مرحلة جديدة مع عناصر تلعب لأول مرة مع منتخب مصر".

 

وانتقل أحمد المحمدي للحديث عن إمكانية عودته إلى مصر قائلًا: "تلقيت عرضًا للعودة إلى مصر منذ موسمين، لكني أعلنت رغبتي في الاستمرار في إنجلترا".

 

وكشف المحمدي عن ميولة قائلًا: "أشجع الأهلي منذ وقت طويل وأحترم هذا الكيان الكبير، لكن رغبتي دائمًا الاستمرار في إنجلترا وأسعى إلى الاعتزال هناك".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز