عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصطفى محمد يكشف رفضه الانضمام لصفوف جالاتا سراي في البداية.. وسر لقب "ملك إسطنبول"

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشف مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، والمعار إلى صفوف فريق جالاتا سراي التركي، عن أسباب رفضه الانضمام إلى صفوف الفريق التركي في البداية.



 

وقال مصطفى محمد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج صاحبة السعادة: "وجود فالكاو في صفوف جالاتا سراي كان من ضمن أسباب عدم رغبتي في الانضمام للفريق، لأن رغبتي كانت في الانتقال لفريق ألعب معه أساسيًا، ولكن بعد ذلك قلت سأذهب وأجتهد والأفضل هو من سيلعب".

 

وتابع: "تفاجأت بحجم الاستقبال الكبير من مشجعي جالاتا سراي لي في تركيا، والبعض قال لي هناك لولا تفشي فيروس كورونا لم أكن لأستطيع الخروج من المطار".

 

وأردف: بعد تسجيل هدفي ضد فريق فناربخشة، زملائي في الفريق قالوا لي لقد أصبحت بسبب ذلك الهدف "ملك إسطنبول".

 

وبالحديث عن نادي الزمالك، قال الأناكوندا: "أنا واحد من جماهير نادي الزمالك، وكان حلمي ألعب في نادي الزمالك وأحقق معه البطولات، ولم أقصر في شيء مع النادي، أنا أحد أبناء القلعة البيضاء".

 

وحول غضب جماهير الزمالك منه، علق: "جماهير الزمالك شعرت بالحزن لأنني كنت لاعبا رئيسيا في خطة الفريق، ولكنني بعد الاحتراف أحتفل دائما بالقوس والسهم".

 

واختتم البلدوز مصطفى محمد حديثه قائلًا: "جمهور الزمالك طيب ويحب جمبع لاعبيه بشكل كبير، والآن هم سعداء بما أقدمه مع جالاتا سراي لأنهم يحبوني".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز