عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. الرئيس السيسي: نحترم رغبة الشعوب في التنمية دون المساس بحصة مصر في المياه

نشرت “بوابة روزاليوسف” عدداً من الأخبار والتقارير المهمة، خلال الفترة الصباحية، وأبرزها: الرئيس السيسي: نحترم رغبة الشعوب في التنمية دون المساس بحصة مصر في المياه، الرئيس السيسي: مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية سيحدث نقلة في خطة الدولة للتحول الرقمي.



 

كما جاء فيها: الرئيس السيسي يؤكد أن عملية التطوير مستمرة لا تتوقف، رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة خلال مارس 2021... والى تفاصيل الموجز..

 

الرئيس السيسي: نحترم رغبة الشعوب في التنمية دون المساس بحصة مصر في المياه

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه يحترم رغبة الشعوب في أن يكون لها شكل من أشكال التنمية، دون المساس بحصة مصر في المياه .

 

كلمة السيسي اليوم بشأن سد النهضة ومياه النيل

 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي في مداخلة خلال افتتاحه، اليوم الأربعاء، مُجمع الإصدارات المؤمنة والذكية، إن "قلقي على المياه بدأ منذ 25 يناير عام 2011 ، حيث تيقنت آنذاك أنه سيكون لدينا مشكلة كبيرة تخص المياه، وأقولم لكم هذا الكلام، لأنكم شريك أصيل في مواجهة التحدي الحالي، لأن ما حدث كان هو المدخل للتحدي الذي أتحدث عنه الآن.

 

الرئيس السيسي: مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية سيحدث نقلة في خطة الدولة للتحول الرقمي

 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية سيحدث نقلة في خطة الدولة نحو التحول الرقمي.  وأضاف السيسي، في كلمة له خلال افتتاح مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية، أن المجمع سيساعدنا في منع التزوير والفساد بالاضافة إلى حوكمة الإجراءات.

 

الرئيس السيسي يؤكد أن عملية التطوير مستمرة لا تتوقف

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن عملية التطوير مستمرة لا تتوقف وعلينا الا نكتفي بأن نقول ان لدينا اليوم احدث تكنولوجيا وان نركن الى ذلك، بل يجب ان نواصل السعي والمضي قدما لمواصلة التقدم والحفاظ عليه.

 

الرئيس السيسي: تكلفة مجمع الإصدارات تقترب من المليار دولار

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي أن تكلفة مجمع الاصدارات المؤمنة والذكية تقترب من المليار دولار، وهو رقم كبير والمجمع بهذه الامكانات لا يتوافر إلا في عدد قليل جدا من دول العالم.

 

 

رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة خلال مارس 2021

تابع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، موقف تلقي ورصد واستجابة الجهات الحكومية لشكاوى المواطنين المسجلة على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالمجلس، خلال شهر مارس 2021، وذلك في تقرير تلقاه من الدكتور طارق الرفاعي مدير المنظومة.

 

 

 

 

 

وزير الخارجية يؤكد حرص مصر على دعم لبنان واستقراره

أكد وزير الخارجية سامح شكري حرص مصر على دعم لبنان واستقراره وبذل كافة الجهود المُمكنة الرامية إلى الخروج من الأزمة الحالية في لبنان.

 

"المشاط": الشراكات مع اليابان أتاحت 287 مليون دولار للاستثمار في رأس المال البشري

 

أكدت الدكتورة رانيا المشاط، على أهمية التعاون الإنمائي بين جمهورية مصر العربية واليابان، في العديد من المجالات لاسيما التعليم والتعليم العالي، موضحة أن الجامعة المصرية اليابانية التي تأتي في إطار الشراكة بين البلدين تعتبر صرح بحثي وتعليمي بالغ الأهمية في تنمية وتطوير رأس المال البشري في مصر، الذي يأتي على رأس أولويات الحكومة المصرية، ويعكس افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمبنى الجامعة في سبتمبر الماضي، أكبر انعكاس لهذه الأهمية، بعدما كانت منذ 10 سنوات مجرد فكرة تدرس.

 

وزير المالية: يجب عمل منظومة موحدة تضمن حوكمة إصدار وثائق الدولة

أكد وزير المالية، الدكتور محمد معيط، أنه يجب عمل منظومة موحدة تضمن حوكمة إصدار وثائق الدولة، وتتعلق بإعادة هندسة الإجراءات الإدارية المرتبطة بعملية إصدار الوثائق والمُحررات الخاصة بالوزارة، والجهات التابعة لها، وتقوم ببناء قاعدة بيانات متُكاملة مع مُجمع الإصدارات المؤمنة والذكية بطريق (القاهرةـ العين السخنة) مخرجها هو الوثيقة أوالمستند المؤمن.

 

غدا.. انطلاق بطولة «واوان» لكمال الأجسام

وجه الحكم الدولي للمحترفين محمد محسن الشكر للاتحاد الاماراتي  لبناء الأجسام، واللياقة البدنية، بعد أن تم الاستعانة به ، في تحكيم بطولة «واوان - رأس الخيمة» لكمال الأجسام والفيزيك ، التي ستنطلق غداً الاربعاء  في امارة رأس الخيمة، وتستمر لمدة اربعة  ايام ، تحت اشراف الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام، واللياقة البدنية، برئاسة الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز