عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تحويلات مرورية.. لتنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة الطريق الصحراوي الشرقي

تحويلات مرورية
تحويلات مرورية

تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة الطريق الصحراوي الشرقي في المسافة من منزل بني سويف وحتى محطة رسوم الكريمات بطول 34 كيلومترا، الأمر الذي يستلزم غلق الاتجاه القادم من محافظات الصعيد اتجاه القاهرة بطول المسافة المشار إليها، هذا ويتم تنفيذ التحويلات المرورية على النحو التالي: 



 

الاتجاه القادم من القاهرة اتجاه بني سويف ومحافظات الصعيد:

 

منع سير سيارات النقل بكافة أنواعها وسيارات النقل الجماعي “الأتوبيس– الميني باص” من السير بالطريق الصحراوي الشرقي للقادم من القاهرة إتجاه بني سويف على أن يتم تحويلها من محطتي رسوم حلوان والكريمات اتجاه الطريق الدائري الإقليمي لاستخدام طريق أسيوط الغربي.

 

السماح للسيارات الملاكي وسيارات الأجرة والميكروباص القادمة من القاهرة اتجاه بني سويف ومحافظات الصعيد بالسير على الطريق  الصحراوي الشرقي وحتى نفق الزعفرانة ما بعد محطة رسوم الكريمات بحوالي 4 كيلومترات في اتجاه بني سويف على أن يتم تحويل تلك السيارات إلى منزل طريق الزعفرانة لاستخدام الطريق الشرقي القديم وحتى بني سويف.

 

الاتجاه القادم من محافظات الصعيد وبني سويف اتجاه القاهرة:

نظراً لغلق هذا الاتجاه من المسافة من مخرج بني سويف وحتى محطة رسوم الكريمات لتنفيذ الأعمال سيتم تنفيذ الآتي: 

تخصيص المسافة من منزل بني سويف وحتى نفق الزعفرانة بالاتجاه المقابل “القادم من بوابة الكريمات بني سويف” بكامل عرض هذا الاتجاه “3حارات مرورية” لصالح حركة السير لكافة أنواع المركبات القادمة من محافظات الصعيد اتجاه القاهرة.

 

الطريق في المسافة من نفق الزعفرانة وحتى محطة رسوم الكريمات في اتجاه القاهرة “بطول 4 كيلومترات تقريباً” سيتم استخدامها لحركة السير في الاتجاهين “بواقع حاره ونصف لكل اتجاه”.

 

جارٍ البدء في تنفيذ الإجراءات المرورية السالف الإشارة اليها اعتباراً من يوم السبت الموافق 10/4/2021م ولمدة 4 أشهر لحين انتهاء أعمال تطوير الاتجاه القادم من بني سويف اتجاه القاهرة.

 

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة لمرور الجيزة وإدارة مرور بني سويف بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهات المعنية لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز