عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في ليلة رد الاعتبار.. الأهلي يكتفي بهدف وحيد في شباك سيمبا

سيمبا-الأهلي
سيمبا-الأهلي

حقق النادي الأهلي الفوز على حساب نظيره سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما، في إطار الجولة السادسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.



 

وسجل هدف الأهلي الأول، محمد شريف من كرة عرضية أرسلها له محمد مجدي أفشة، قابلها شريف برأسية ردت من حارس المرمى ثم وصلت له مره أخرى فسدد كرة وهو ساقطًا وسكنت الشباك.

 

 

غيابات الأهلي أمام سيمبا

 

ويفتقد النادي الأهلي في مباراة سيمبا، غدًا، لجهود 6 لاعبين، هم: على معلول، وحمدي فتحي، ومحمود وحيد، وياسر إبراهيم للإصابة، وأحمد نبيل «كوكا»، لأسباب فنية، ومحمود كهربا، لعدم الجاهزية الفنية بعد عودته من الإيقاف.

 

 

دور الثمانية

 

انتهت المنافسة في المجموعة الأولى، التي تضم الفريقين في الجولة السابقة، حيث تعادل الأهلي مع المريخ السوداني وضمن الوصافة، فيما انتصر سيمبا على فيتا كلوب وضمن الصدارة، وتأهل الفريقان إلى دور الثمانية.

 

 

ورغم أن مباراة الأهلي وسيمبا تحصيل حاصل بين الفريقين، لكن المارد الأحمر لن يرضى إلا بالفوز، ليطمئن جماهيره بعد المستوى الباهت الذي ظهر به في مباراة أم درمان، ولإثبات جدارته بالفوز على متصدر المجموعة الأولى والتأهل إلى دور الثمانية.

 

 

 موسيماني يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة سيمبا

 

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة سيمبا التنزاني، بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويحل سيمبا ضيفًا على الأهلي، مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالبطولة.

 

تشكيل الأهلى لمباراة سيمبا التنزاني

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: أحمد بيكهام ، بدر بانون ، رامي ربيعه ، أيمن أشرف

 

خط الوسط: عمرو السولية ، أليو ديانج ، محمد أفشه

 

خط الهجوم: حسين الشحات ، جونيور أجاي ، محمد شريف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز