الخميس 17 يونيو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كأفضل عضو في الدورات التدريبية الاستراتيجية والأمن القومي وإدارة الأزمات وصناع القرار

أكاديمية ناصر العسكرية العليا تكرم المستشار أسامة الصعيدي

يتقدم الزميل سعد حسين، مدير تحرير بوابة روزاليوسف، والزميل رمضان أحمد، نائب رئيس التحرير، بالتهنئة للمستشار أسامة الصعيدي، لتكريمه من أكاديمية ناصر العسكرية العليا بالحصول على الدورة الثالثة صناع القرار واختياره كأفضل عضو فى الدورات الثلاثة من بين الدارسين فيها من السادة ضباط القوات المسلحة والشرطة والإعلاميين والخبراء وأساتذة الجامعات وقادة المجتمع المدني.



 

يذكر أن المستشار اسامة الصعيدى سبق تكريمه من أكاديمية ناصر العسكرية العليا لحصوله على دورتين فى الاستراتيجية والأمن القومي وإدارة الأزمات والتفاوض.

 

كما يذكر أن المستشار اسامة الصعيدى نال العديد من التكريمات أثناء عملة بالنيابة العامة ونيابة الأموال العامة العليا سواء داخل مصر أو خارجها ويعمل حاليا مستشارا بوزارة القوى العاملة.

 

كما أن له كثير من الإنجازات فى العمل العام وبخاصة اثناء عملة كعضو بمجلس إدارة المقاولون العرب وكان له الفضل مع المهندس إبراهيم محلب فى  ذلك الوقت فى احتراف محمد صلاح نجم مصر العالمي.

 

كما أنه حصل على العديد من الدورات والبرامج التدريبية فى البورصة وسوق المال وغسل الأموال وله العديد من الأبحاث فى جرائم المال العام  كما أن سيادته عمل محاضرا فى مركز الدراسات القضائية وكلية الحقوق جامعة عين شمس.