عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس "النواب" يحيل 5 من مشروعات القوانين إلى اللجان النوعية للمجلس

 أحال رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي عددا من مشروعات قوانين مقدمة من الحكومة، إلى اللجان النوعية للمجلس. جاء ذلك في بداية الجلسة العامة بمجلس النواب اليوم الاثنين والمخصصة لاستكمال مناقشة تقرير حساب ختامي الموازنة العامة للدولة، وحساب ختامي الخزانة العامة عن السنة المالية 2019 / 2020.



 

وقد أحال رئيس المجلس مشروع قانون مقدم من الحكومة بتقرير حد أدنى للعلاوة للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية ومنح علاوة خاصة لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية وزيادة الحافز للعاملين بالدولة إلى لجنة مشتركة من لجنة القوى العاملة، ومكتب لجنة الخطة والموازنة. 

 

كما أحال مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل قانون نظام السفر بالسكك الحديدية إلى لجنة مشتركة من اللجنة التشريعية ومكتب لجنة النقل، ومشروع قانون مقدم من الحكومة، بشأن دمج صندوق تحسين الأقطان فى معهد بحوث القطن إلى لجنة مشتركة من لجنة الزراعة ومكتبى لجنتى الصناعة والخطة. 

 

وأحال الدكتور حنفي جبالي أيضا، مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن نقابة التكنولوجيين إلى لجنة مشتركة من لجنة التعليم ومكاتب لجان الاتصالات والصناعة والقوى العاملة والخطة والموازنة، ومشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل قانون إنشاء صندوق التمويل الأهلى لرعاية النشء والشباب والرياضة إلى لجنة الشباب والرياضة. 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز