عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استقبالا للشهر الكريم..

200 مركز شباب بالقليوبية تتزين في مسابقة " أهلا رمضان"

200 مركز شباب بالقليوبية تتزين في مسابقة أهلا رمضان
200 مركز شباب بالقليوبية تتزين في مسابقة أهلا رمضان

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية مسابقة "أهلا رمضان" لتزيين مراكز الشباب استعدادا لاستقبال شهر رمضان المعظم. 



 

وشارك في المسابقة 200 مركز شباب على مستوى المحافظة حيث تقوم المسابقة على تزيين  مداخل مراكز الشباب بمشاركة خمسة من الشباب المتميزين بالمركز والمشاركة باجمل صورة لزينة رمضان بمركز الشباب  على ان يتم اختيار افضل مركز بكل ادارة فرعية، لتصعيد 8 مراكز شباب على مستوى المحافظة  واختيار أصحاب المراكز الأول والثاني والثالث من بين المراكز التي تم تصعيدها.  

 

ويتم تكريم المراكز أصحاب الترتيب الأول والثاني والثالث على المحافظة بدعم مادي للمركز، وتكريم لمدير الادارة والمدير التنفيذي للمركز ومسؤول الربط الالكترونى، كما يشمل التكريم الخمسه شباب المشاركين في التنفيذ.

 

تبدأ المسابقة من يوم 20 شعبان الجاري حتى نهاية شهر شعبان لتبدأ عملية التقييم  ويتم استقبال ونشر الأعمال خلال تلك الفترة عبر الصفحة الرسمية لمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية مع ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية واجبة الاتباع.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز