عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل تداول فيديو لطفل يستغيث من داخل فرن 

تمكنت أجهزة الأمن من كشف ملابسات ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعى، بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأطفال يستغيث من داخل "فرن" خاص بأحد المخابز، وأعقب ذلك ظهور (شخص آخر) ادعى أنه من قام بوضع الطفل داخل الفرن وإضرام النيران به على سبيل الدعابة.



 

تم تشكيل فريق بحث جنائى من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بمشاركة قطاع الأمن العام أسفرت جهوده عن قيام (طالبان بالتعليم الفنى – مقيمان بدائرة قسم شرطة قليوب) بتصوير مقطع الفيديو المشار إليه ، وقيامهما بدعوة ( طفل – مقيم بدائرة القسم) لداخل أحد المخابز "متوقف عن العمل منذ 3 أشهر ، كائن بدائرة القسم – مستأجر لأحد الأشخاص"، وقيام أحدهما بإدخال الطفل إلى الفرن وإيهامه بتشغيله وقيام الآخر بتصوير الطفل بهاتفه المحمول، وقيامهما عقب ذلك بصرف الطفل ونشر مقطع الفيديو على سبيل الدعابة لجمع عدد من المشاهدات والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

 

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط المتهمين وبمواجهتهما أقرا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.. وبسؤال مستأجر المخبز قرر بعدم علمه بالواقعة، وأن العمل بالمخبز متوقف منذ فترة وقيامه بفتحه من حين لآخر، وتردد المتهمان عليه لمجالسته وتركهما فى بعض الأوقات بالمخبز لقضاء متطلباته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز