عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد حليم يتحدث عن استعدادات حرس الحدود لمواجهة الزمالك في كأس مصر

محمد حليم
محمد حليم

تحدث محمد حليم المدير الفني لفريق حرس الحدود، على استعداد فريقه لمواجهة الزمالك غدًا في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.



 

 

قال حليم في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج “بي أون تايم”، “حاولنا دمج الناشئين باللاعبين الكبار في قوام حرس الحدود، صعد هذا الموسم 8 ناشئين من فريق 2001 و99 ومباراة الغد ستشهد وجود لاعبين صغار في السن، بالإضافة إلى لاعبين ذي خبرات، مثل خالد سامي وأحمد فليكس، وأحمد قطاوي لاعب الزمالك السابق وحسن يوسف لاعب الجيش السابق، ووليد عادل لاعب طنطا، الفريق يضم مجموعة من اللاعبين قادرين على تمثيل حرس الحدود بشكل مشرف غدًا”.

 

 

وتحدث المدير الفني لحرس الحدود عن خروج الزمالك الإفريقي قائلا: “الزمالك نادٍ كبير يجب أن ترضى اللاعبين الجماهير بالثنائية المحلية الدوري وكأس مصر، والمباراة ستكون صعبة، سيخوض اللاعبين المباراة بحماس وقوة لتعويض الخروج الإفريقي،”.

 

 

وأضاف، “الزمالك يضم الأن أفضل قوام لاعبين في مصر يمتلكون البدائل لتعويض أي غيابات، وأؤكد دائما أن الأهلي والزمالك يستحقون التواجد في دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا ولكن الزمالك فرط في مباراتي الترجي وهو ما أثر على خروجه من البطولة”.

 

 

وعن لعب المباراة في السويس قال: “من رأي أن تلعب المباراة في القاهرة أفضل من السويس، ولكن اتحاد الكرة رفض طلب نقل المباراة”.

 

 

يذكر أن فريق حرس الحدود يلعب في المجموعة الثالثة “بحري”، بدوري القسم الثاني، ويتنافس بقوة على الصعود للدوري الممتاز بعد هبوطه في الموسم الماضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز