عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مفاجأة ديزني.. تألق وتطوير عاجل لكل مكوناتها

ديزني
ديزني

ستسمح مبادرة جديدة داخل قسم حدائق ديزني لأعضاء فريق التمثيل بالتباهي بالوشم وتصميم أنفسهم في الأزياء التي تشمل الجنسين.



وكشف رئيس مجلس إدارة ديزني باركس، جوش دامارو، مساء أمس الثلاثاء، عن تحديث لقواعد الملابس والأناقة الخاصة بالشركة، كجزء من جهد أوسع لجعل موظفيها وضيوفها يشعرون بترحيب أكبر في حدائقها الترفيهية.

 

وقال : "للمضي قدمًا، نعتقد أن طاقمنا، الذين هم في قلب السحر الذي يعيش في جميع تجاربنا، يمكنهم تقديم أفضل خدمة ضيف أسطورية من Disney عندما يكون لديهم المزيد من الخيارات للتعبير الشخصي - مما يجعلهم أكثر ثراءً وشخصية وأكثر جاذبية تجارب مع ضيوفنا "، كتب D'Amaro في منشور مدونة على موقع ديزني.

 

وستوفر إدارة ديزني الأمريكية أيضًا منتجات أكثر شمولاً مثل الأزياء للأشخاص الذين يستخدمون الكراسي المتحركة، وآذان :LGBTQ Mickey"، وتجديد مناطق الجذب في المتنزهات لإبراز المزيد من التنوع.

وقال D'Amaro: "نريد لضيوفنا أن يروا خلفياتهم وتقاليدهم تنعكس في القصص والتجارب والمنتجات التي يواجهونها في تفاعلهم مع ديزني، ونريد أن يشعر أعضاء فريق العمل لدينا - وأعضاء فريق التمثيل في المستقبل - بشعور من الانتماء في العمل."

وبدأت ديزني بالفعل في إعادة تصور العديد من عوامل الجذب، بما في ذلك رحلة "Jungle Cruise"، وتحول "Splash Mountain" إلى رحلة مغامرة جديدة تضم الأميرة تيانا وشخصيات أخرى من فيلم "The Princess and the Frog".

كما لن تكون هناك قواعد مجزأة للعاملين والعاملات.

وأوضح D'Amaro أن جميع أعضاء فريق العمل سيتبعون نفس الإرشادات، والتي تتميز بتصفيفات الشعر التي تشمل الجنسين، والمجوهرات وأنماط الأظافر.

وسيظل أعضاء فريق التمثيل بحاجة إلى الالتزام ببعض القواعد السابقة، مثل الحفاظ على ألوان الشعر الطبيعية والتأكد من عدم تغطية بطاقة الاسم أبدًا.

وقال: "العالم يتغير ، وسوف نتغير معه".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز