عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

5 نصائح للحصول على شعر بمظهر صحي مثل شيريهان

شيريهان
شيريهان

نجحت شيريهان في كيفية إقناع الناس ببساطتها ودقتها وخفتها خلال ظهورها في إعلان لإحدى شركات الاتصالات، حيث بدت خصلات شعرها ناعمة وطويلة صحية والتي آثارت تساؤلات العديد من الفتيات حول السر وراء ذلك، وللحصول على شعر صحي مثلها، تقدم خبيرة التجميل حنان إبراهيم بعض النصائح والحيل البسيطة للحفاظ على الشعر كما تفعل شيريهان، وذلك فيما يلي:



 

1- لا تبالغين في تصفيف شعرك:

 

مظهر الشعر الفوضوي هو الاتجاه السائد هذا العام، حيث يجعلك هذا الأسلوب تبدين أنيقة وتلقائية دون أي مجهود ودون تصفيف شعرك بشكل مفرط، إذ أن التصفيف المفرط لشعرك لن يؤدي إلا إلى جعل مظهر صحة شعرك أسوأ.

 

2- أضيفي كثافة لشعرك:

 

يمكنك استخدام بخاخة لتكثيف خصلات الشعر لتشكيل قاعدة رائعة للتصفيف، فبمجرد رش البخاخ يضيف تموجات ناعمة تساعد في إضافة الحركة والحيوية لشعرك،  ولا يهم وقتها ما إذا كان شعرك في حالة جيدة أم لا، لأن استخدام منتج مكثف قبل التصفيف سيعطي انطباعًا بشعر أكثر كثافة وصحة.

 

3- تجنبي استخدام أدوات فرد الشعر:

 

يمكن أن تتسبب أدوات فرد الشعر في تراكم الشحنات الساكنة في الشعر الخشن، كما أنها تزيل الحركة الطبيعية بالكامل من المظهر النهائي، إذ يمكن أن تخلق اللمسات النهائية المستقيمة مظهرًا هامدًا للشعر ، وهو ما لا نهدف إليه، فيما تضيف لفافات الشعر الحجم والحياة لشعرك. 

 

4- احصلي على حواف منتظمة:

 

ستعمل قصات الشعر المنتظمة على تحسين صحة شعرك مع إضافة الجسم والحركة له، كما ستجعل الحواف المنتظمة الشعر الممتلئ يبدو منتعشًا ومعتنى به جيدًا، لذلك حافظي دائمًا على عادة الحصول على تسوية جديدة لأطراف الشعر كل شهرين أو ثلاثة أشهر.

 

5- تطبيق ماسكات الشعر: 

 

تأكدي من اتباع علاج منتظم للشعر العميق يكون لديه القدرة على إحياء أي شعر جاف ومهدد، إذ سيضمن قناع الشعر الجيد على أساس أسبوعي حصول شعرك على بعض الترطيب المكثف، وتعمل ماسكات الشعر على إحياء أي قوام جاف أو هش وتعزز اللمعان، كما أنها تجعل شعرك يبدو قويًا وصحيًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز