عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

محاولات لتجنيد أحمد عز في "هجمة مرتدة"

مسلسل هجمة مرتدة
مسلسل هجمة مرتدة

انطلاقة مميزة بدأ بها مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي يشهد عودة النجم أحمد عز إلى الدراما التلفزيونية بعد غيابه لمدة موسمين، بعد مسلسل "أبو عمر المصري" عام 2018.



بدأت أحداث الحلقة الأولى من "هجمة مرتدة"، بانفجار العراق الذي وقع في عام 2007، ويتم إلقاء القبض على (سيف) الذي يجسد شخصيته أحمد عز، اشتباها بأنه من العناصر الإرهابية المسؤولة عن هذا التفجير الإرهابي ويتم استجوابه وسؤاله عن شخص يدعي "أبو ناصر" وهو عضو بالتشكيل الإرهابي.

وبعد أن ينجو "سيف" من هذا الاتهام بمساعدة صديقة له تدعى "مانويلا" التي تجسد شخصيتها الفنانة الأردنية سميرة الأسير، وذلك بمساعدة ضابط من الاستخبارات الأجنبية، وتحاول إقناعه بالعمل معهم إلا أنه يرفض تماما، ولكنها لا تيأس من هذا الطلب.

وهنا يخرج إلينا شخصية أحد الضباط بالمخابرات المصرية والتي يجسدها الفنان هشام سليم وهي دور فعال في المسلسل، ويكتشف أن بعض السفراء لهم أنشطة تجسسية ويحصل على تسجيلات لهم ويقوم بإعطائها لضابط الاتصالات المختص بالسفارة المصرية بدولة العراق وينهي بذلك خدمتهم.

ومن المنتظر أن تعرف الحلقات المتتالية في المسلسل تطورا كبيرا في الأحداث ووقوع  أحمد عز في العديد من المشاكل بسبب رفضه العمل ضد بلده إلى أن يصل لمن يساعده ويدربه ليعمل لصالح بلده.

وحول فكرة المسلسل، فإنها تدور حول قصة واقعية عن شاب مصري يعمل خارج مصر في العراق، وتحاول بعض الجهات الأجنبية تجنيده ضد وطنه مصر، ليبدي هو رفضه ويحاول الوصول إلى المخابرات المصرية ليعمل معها، ومن هنا تبدأ القصة التي تتمحور حولها الأحداث، وهو مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية.

"هجمة مرتدة" بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، محمود البزاوي، محمد جمعة، إنجي المقدم، والأردنية سميرة الأسير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز