عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

دينا عبد العزيز : ردود فعل الجمهور إيجابية حول مسلسل "المداح"

 أعربت دينا عبد العزيز عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها على الحلقات الأولى لمسلسل "المداح" الذي تشارك فيه ، مشيرة إلى أن الجمهور تفاعل بشدة مع حلقات المسلسل .



وقالت عبد العزيز - في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، إنها استقبلت الكثير من الإشادات بالمسلسل سواء عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال الرسائل الخاصة التي تصلها ، معربة عن أملها أن تلقى الحلقات القادمة في المسلسل إعجاب الجمهور حيث أن المسلسل يحمل طابعا اجتماعيا دراميا ويناقش الكثير من القضايا التي تهم الأسرة المصرية ، مما ساهم في جذب الكثيرين له.

وأضافت أنها تجسد دور فتاة شعبية تدعى "منال" تحاول إبعاد نسرين طافش "رحاب" عن حمادة هلال "صابر المداح" وتحذيرها من الزواج منه لأنه يطمع في أموالها ، وهدفه أن يناسب أهلها.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق من خلال دراما اجتماعية حول فكرة الإنشاد والابتهالات الدينية وقصة الإنشاد والمنشدين وخلافاتهم ، ويظهر الفنان حمادة هلال خلال الأحداث بشخصية "صابر المداح" وهو شاب ريفى يعمل مدرسا ويحب الإنشاد الديني والذي ورث موهبته من والده .

يشارك في بطولة المسلسل أحمد بدير، وخالد سرحان، ومحمد عز، وجمال عبدالناصر، وحنان سليمان، ومحسن منصور، ومحمد الصاوي، وهادى خفاجة، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وعبير فاروق، ومحمود عامر، وهايدي رفعت، وبسمة ماهر ماهر، وتأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز