عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيتسو موسيماني: مساعدين كارتيرون سبوني..وهدف شيكابالا أحزنني

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أن فوز فريقه على الزمالك في ظل الغيابات الكثيرة، يرجع إلى قيام اللاعبين بتنفيذ المهام المطلوبة منهم بشكل كامل.



 

وتحدث موسيماني بعد الفوز على الزمالك قائلًا:" أي لقاء يكون به متغيرات مثل الأمواج، الزمالك نجح في التعادل وحزنت بسبب هذا الهدف خاصة أننا تدربنا كثيرًا على تفادي هذا الهدف خاصة أنه تكرار لما حدث في نهائي إفريقيا".

 

وتابع:"في النهاية نحن فعلنا ما أردنا وتدربنا عليه حتى نجحنا في التسجيل".

 

وأجاب عن هل حدثت مشكلة بينه وبين كارتيرون أجاب قائلًا:"لم تحدث مشكلة مع مدرب الزمالك، من حوله من مساعدين سبوني بالبرتغالية، وأنا فهمت حديثهم وقمت بالرد عليهم".

 

مضيفًا:" يجب أن يكون هناك هدوء داخل الملعب".

 

وتحدث موسيماني عن غيابات الأهلي قائلًا:" لا يجوز أن نشتكي من الإصابات، علي لطفي كان رجل المباراة، ولدينا مصطفى شوبير، ولذلك لا نحتاج لحارس جديد في الفريق".

 

واختتم موسيماني تصريحاته قائلًا: "محمد شريف يقوم بدوره ويسجل أهداف للأهلي ومنتخب مصر ولذلك هو معنا، لكنني لست أمريكي الجنسية لأنظر للأرقام فقط وأتركه داخل الملعب ليسجل هدفًا ثالثًا".

 

 

بقذيفتي شريف.. الأهلي يفوز على الزمالك بهدفين في الدوري

 

 

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوز صعب على نظيره الزمالك، بهدفين مقابل هدف. المباراة التي أقيمت على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، في خضم مؤجلات الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

وافتتح محمد شريف الأهداف للأهلي في الدقيقة 21، قبل أن يعدل محمود عبد الرازق شيكابالا النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 31، ثم عاد شريف ليتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 36. بتلك النتيجة يصل الأهلي إلى النقطة 30، محتلًا المركز الثاني في ترتيب بطولة الدوري حصدهم من 12 مباراة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز