عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يلتقي الزمالك في مباراة فاصلة لحسم لقب دوري اليد.. الليلة

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة طارق محروس المدير الفني، اليوم، مع الزمالك والذي يقوده فنيا حسين زكي، في المباراة الفاصلة لحسم هوية بطل دوري المحترفيين للموسم الحالي 2020 /2021.



موعد المباراة

ومن المقرر أن تقام المباراة في العاشرة مساءً، على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، بدون حضور الجمهور.

حسم الفائز

وأعلن الاتحاد أنه في حالة تعادل الفريقين خلال الوقت الأصلي، سيتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته 10 دقائق مقسم على شوطين، وفي حال استمرار التعادل سيتم اللجوء إلى الرميات الجزائية من الـ7 أمتار. وتعادل الأهلي والزمالك بنتيجة (28-28)، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة، في ختام جولات دوري المحترفين.

مشوار الزمالك

وخاض الزمالك 14 مباراة، حقق الفوز في 12 لقاء وخسر مباراة وحيدة وتعادل في مثلها.

مشوار الأهلي

أما الأهلي فلعب 14 مباراة حقق الفوز في 12 لقاء وخسر مواجهة وحيدة أمام الزمالك وتعادل في مباراة.

بطل الدوري

ومن المقرر أن يتوج الفريق الفائز يوم الاثنين بلقب بطولة الدوري بشكل رسمي.

كورونا

 

وأعلن الأهلي في وقت سابق، عدم وجود إصابات بفيروس كورونا بين صفوف الفريق الأول لكرة اليد، وذلك قبل ساعات من انطلاق القمة. وكان الأهلي أعلن في وقت سابق إصابة 2 من لاعبيه، قبل أن تثبت المسحات الأخيرة سلبية جميع عينات اللاعبين والجهاز الفني والإداري.

لجنة انتخابات

وفي سياق مختلف، قرر مسؤولو الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، تشكيل لجنة محايدة تتولى مهمة الإشراف على انتخابات الاتحاد المصري المقرر إقامتها عقب انتهاء أولمبياد طوكيو 2021. قرار الاتحاد الدولي يعني أن اللجنة المؤقتة الحالية التي يترأسها الدكتور محمد الأمين لن تقوم بالإشراف أو الدعوة للعملية الانتخابية.

لائحة الاتحاد

ومن المقرر أن تقوم اللجنة المؤقتة الحالية بإعداد لائحة النظام الأساسي للاتحاد وإرسالها إلى الاتحاد الدولي، ثم دعوة الجمعية العمومية لإقرارها والموافقة عليها، قبل نشرها في الجريدة الرسمية.  وقرر مسؤولو الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، تعيين لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لحين إجراء الانتخابات، عقب انتهاء أولمبياد طوكيو 2021.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز