عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة كرة اليد والقنوات الناقلة لها وترددها

مباراة القمة فى اليد
مباراة القمة فى اليد

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، بقيادة طارق محروس المدير الفني، اليوم، مع الزمالك والذي يقوده فنيا حسين زكي، في مباراة الأهلي والزمالك في قمة كرة اليد الفاصلة لحسم هوية بطل دوري المحترفين للموسم الحالي 2020 /2021.



 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة كرة اليد

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في قمة كرة اليد في العاشرة مساءً، على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، بدون حضور الجمهور.  

 

القناة الناقلة لـ مباراة الأهلي والزمالك في قمة كرة اليد

 

تذاع مباراة الأهلي والزمالك في قمة كرة اليد عبر قناة أون تايم سبورتس 3 

 

معلق مباراة الأهلي والزمالك في قمة دوري المحترفيين

 

سيقوم الكابتن خالد خيري بالتعليق علي أحداث مباراة الأهلي والزمالك في قمة كرة اليد.

 

تردد قناة أون تايم سبورت on time sport 3

 

تردد القناة :12303

 

   حول الاستقطاب: عمودي .

 

   اضبط معامل تصحيح الخطأ:¾  

 

 

حدد معدل الترميز:27500.  

 

 

 على القمر الصناعي: نايل سات.

 

 

  نوع الجودة :Hd

 

توجه إدارة قنوات اون تايم سبورت، سرعة تنزيل التحديث الجديد للقناة الجديدة الخاصة بها، التي تحمل رقم أون تايم سبورت 3 نظرًا لنقلها الكثير من المباريات فى الفترة القادة.  

 

حسم الفائز

وأعلن الاتحاد أنه في حالة تعادل الفريقين خلال الوقت الأصلي، سيتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته 10 دقائق مقسم على شوطين، وفي حال استمرار التعادل سيتم اللجوء إلى الرميات الجزائية من الـ7 أمتاروتعادل الأهلي والزمالك بنتيجة (28-28)، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة، في ختام جولات دوري المحترفين.

مشوار الزمالك

وخاض الزمالك 14 مباراة، حقق الفوز في 12 لقاء وخسر مباراة وحيدة وتعادل في مثلها.

مشوار الأهلي

أما الأهلي فلعب 14 مباراة حقق الفوز في 12 لقاء وخسر مواجهة وحيدة أمام الزمالك وتعادل في مباراة.

بطل الدوري

ومن المقرر أن يتوج الفريق الفائز يوم الاثنين بلقب بطولة الدوري بشكل رسمي.

كورونا

وأعلن الأهلي في وقت سابق، عدم وجود إصابات بفيروس كورونا بين صفوف الفريق الأول لكرة اليد، وذلك قبل ساعات من انطلاق القمة.وكان الأهلي أعلن في وقت سابق إصابة 2 من لاعبيه، قبل أن تثبت المسحات الأخيرة سلبية جميع عينات اللاعبين والجهاز الفني والإداري.

لجنة انتخابات

وفي سياق مختلف، قرر مسؤولو الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، تشكيل لجنة محايدة تتولى مهمة الإشراف على انتخابات الاتحاد المصري المقرر إقامتها عقب انتهاء أولمبياد طوكيو 2021.قرار الاتحاد الدولي يعني أن اللجنة المؤقتة الحالية التي يترأسها الدكتور محمد الأمين لن تقوم بالإشراف أو الدعوة للعملية الانتخابية.

لائحة الاتحاد

ومن المقرر أن تقوم اللجنة المؤقتة الحالية بإعداد لائحة النظام الأساسي للاتحاد وإرسالها إلى الاتحاد الدولي، ثم دعوة الجمعية العمومية لإقرارها والموافقة عليها، قبل نشرها في الجريدة الرسميةوقرر مسؤولو الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، تعيين لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لحين إجراء الانتخابات، عقب انتهاء أولمبياد طوكيو 2021.

 

الأوراق الرابحة ليد الأهلي والزمالك قبل قمة الدوري

 

ويمتلك الفريقان الأهلى والزمالك أيضا كتيبة من ألمع النجوم القادرة على صناعة الفارق فى أى وقت فى المباراة ، فالزمالك يمتلك أحمد الأحمر أسطورة اللعبة فى مصر ويحيي الدرع ودونجل وغيرهم من اللاعبين أما الأهلى فيمتلك محمد الطيار أحد أهم حراس اللعبة فى العالم وأيضا إسلام حسن صانع الألعاب المميز وغيرهم من اللاعبين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز