عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاثنين .. الأصوات الذهبية ضمن حفلات التنمية الثقافية

 ضمن فعاليات البرنامج الثقافي والفني الذي ينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية خلال شهر رمضان الكريم.. يقام في التاسعة مساء الاثنين 26 إبريل (14 رمضان)، ببيت الغناء العربي "بقصر الأمير بشتاك" في شارع المعز، حفل "الأصوات الذهبية" لدمج أصحاب الهمم من الفائزين بمسابقة المواهب الذهبية مع الأصوات الفائزة بمسابقة "الصوت الذهبي" خلال الدورات الماضية.



ويشدو المواهب الذهبية: عمر زكريا بأغنية" النور مكانه في القلوب"، رحمة ممدوح " فيها حاجة حلوة" ومصطفى أحمد " لاجل النبي". ومن الأصوات الذهبية يشارك كل من: أحمد كساب ، أية البحيري، سلمي مصطفي، ويشدون بعدد من الأغنيات منها الرضا والنور، أوقاتي بتحلو ، كما يشارك الطالب أحمد حسام من بيت الغناء العربي بابتهال " مولاي" للنقشبندي، الحفل قيادة المايسترو د. مدحت عبد السميع.

وببيت السحيمي "بشارع المعز" يقدم الفنان عزت السوهاجي فصولا جديدة من السيرة الهلالية، كما يستمر عرض مسرحية "الليلة الكبيرة" بمركز طلعت حرب الثقافي " بالسيدة نفيسة" بالتعاون مع البيت الفنى للمسرح.

وفى الإسكندرية .. يقدم فريق "جوانا" ثانى أمسيات عرض حكي روحانى مستلهماً من قصائد جلال الدين الرومى بعنوان (قعدة ذكر) بمركز الحرية للإبداع رؤية وإخراج مصطفي فتوح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز